سيولة نقدية تصل إلى 250 ألف بدون تحويل الراتب وبإجراءات سريعة

سيولة نقدية بمبالغ مالية تصل إلى 250 ألف ريال سعودي لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، هذا المنتج التمويلي واحد من أهم الحلول التمويلية التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة الراغبين في الاستفادة من مبالغ تمويلية تلبي جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية والشرائية أيضاً وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة وأوراق ومستندات بسيطة وغير معقدة لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي.

أحصل على سيولة نقدية بمبالغ مالية كبيرة تلبي جميع احتياجاتك

الآن يمكنك عزيزي العميل الحصول على سيولة نقدية سريعة وفورية بمبالغ مالية كبيرة تخدم جميع احتياجاتك ومتطلباتك المالية، وذلك من خلال منتج للتمويل الشخصي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب وبإجراءات سريعة وسهلة، هذا المنتج التمويلي أحد أهم المنتجات التمويلية الميسرة المتاحة لدى شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، وفرت الشركة من خلال هذا المنتج تسهيلات في السداد عديدة ومتنوعة تناسب جميع العملاء من موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة وذلك من أجل التسهيل على العميل الذي يرغب في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال هذا المقال علي الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل.

ما الذي يميز تمويل شركة مرابحة مرنة عن غيره من المنتجات التمويلية الأخرى في المملكة ؟

  • التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل يتميز بالعديد من المزايا التي تجعله الإختيار الأول للعملاء في المملكة العربية السعودية.
  • صممت شركة مرابحة مرنة للتمويل هذا المنتج التمويلي بصيغة إسلامية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري علي الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي.
  • قرض شركة مرابحة مرنة للتمويل متاح بهامش ربح تنافسي.
  • مبلغ التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل يمكن أن تبدأ قيمته من 5000 ريال سعودي وتصل حتي 250 ألف ريال سعودي.
  • خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لدى شركة مرابحة مرنة للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من منتج التمويل الشخصي لقطاع الأفراد.
  • يمكن أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بسداد تلك المبالغ المالية المتاحة من خلال هذا المنتج على أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  • يمكن أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب علي موافقة سريعة ومبدئية على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  • تتيح الشركة للعميل الذي يرغب في الاستفادة من التمويل الشخصي بسيولة نقدية بمبالغ تصل إلى 250 ألف ريال بدون تحويل الراتب من خلال رابط التمويل الشخصي المتاح من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركةڜ علي الإنترنت وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • العميل السعودي والوافد أيضاً يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  • تعمل الشركة علي إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء وسرعة الحصول على المبالغ المالية التى يحتاج إليها العميل.

الشروط العامة للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل

حددت شركة مرابحة مرنة للتمويل بعض الشروط والضوابط التي يجب توافرها من أجل الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية، وسوف نوضح في هذا المقال أهم تلك الشروط التي يجب توافرها في العملاء المتقدمين بطلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة.

  1. يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل في القطاع الحكومي أو لدى جهة معتمدة لدى شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  2. السعودي والوافد أيضاً يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  3. يشترط ألا يقل الراتب الشهري للعميل السعودي الموظف في القطاع الحكومي عن 3000 ريال سعودي عند التقدم بطلب التمويل الشخصي.
  4. أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص أو من المواطنين المقيمين من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 4000 ريال سعودي.
  5. عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 18 سنة وذلك لموظفي القطاع الحكومي.
  6. أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة يشترط ألا يقل عمره عن 22 سنة.

المتطلبات الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل

  • يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتعبئة وتقديم نموذج طلب التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  • تقديم الهوية الوطنية للشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • تقديم إقامة سارية المفعول للعميل الوافد.
  • إرفاق خطاب تعريف بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بالطلب والذي يجب أن يحتوي على الراتب الاساسي والبدلات والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *