سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط في السعودية بأسعار مخفضة

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط في السعودية، يوفر سوق المستعمل للسيارات في السعودية فرصة جيدة لمن يريد شراء سيارة وفقاً لإمكانياته حتى وإن كانت الميزانية المحددة قليلة، حيث يوفر إمكانية الشراء عن طريق الدفع أقساط على دفعات شهرية مناسبة تلائم دخل الأفراد المنخفض، وفي الآتي نعرض لكم بعض السيارات المستعملة المعروضة للبيع في السعودية مع إمكانية الدفع على أقساط.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط في السعودية

الآن تستطيع إيجاد سيارتك بالمواصفات التي تريدها وبالسعر الذي يناسبك من خلال فحص الكثير من السيارات المستعملة للمعروضة للبيع في مختلف أنحاء المملكة، واختيار ما يناسبك منها، من خلال ما نعرض لكم من سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط في السعودية:

سيارة تويوتا كامري 2010 للبيع

تتوافر السيارة بمواصفات خليجية تحمل الكثير من المزايا الإضافية ومنها، ناقل حركة أتوماتيك، نوع البنزين الوقود، مكيف، زجاج كهربائي، مرايا كهربائية، نظام إنذار، مدخل يو إس بي، حساسات اصطفاف، مانع انزلاق، نظام تتبع.

تتميز السيارة بحالة هيكل ممتازة خالية من الخدوش أو الصدمات، ويبلغ عداد الممشى لها 137 ألف كيلومتر، والسعر المطلوب لها هو 12,500 ريال سعودي ومتاح الدفع أقساط.

هيونداي أزيرا 2012

تعمل السيارة بناقل حركة أتوماتيك وتدعم مكينة 6 سيلندر، زجاج كهربائي، مقاعد مخمل، ليد أمامي، فتحة بانوراما، المحركات والبدي على الشرط، عداد الممشى لها 196 كيلومتر، السيارة ممتازة خالية من الأعطال، ومعروضة للبيع بسعر 16,000 ريال سعودي ومتاح إمكانية التقسيط.

تويوتا لاند كروزر 2002

تأتي السيارة بمواصفات خليجية وناقل حركة عادي، تحمل العديد من المزايا الداخلية والخارجية ومنها وجود مكيف، زجاج ومرايا كهربائية، كراسي مدفأة، سنترلوك، دخول بدون مفتاح، مقعد خلفي كهربائي، نظام إنذار، حساسات اصطفاف، حساس ضغط إطارات، مانع انزلاق، أضوية LED، مثبت سرعة.
السيارة تعمل بحالة جيدة ونظيفة من الداخل والخارج، السيارة مجمركة ومرخصة وتم عمل صيانة كاملة لها، السعر المطلوب هو 20,000 ريال سعودي كاش أو أقساط.

تويوتا كامري 2006

تتوافر السيارة بمواصفات خليجية وناقل حركة أتوماتيك، وتدعم وجود مكيف، مرايا كهربائية، زجاج كهربائي، أكياس هوائية، جنطات ألومنيوم، أضوية LED، نظام ABS، حالة السيارة ممتازة بدون حوادث، على الشرط والفحص، السعر المطلوب 8,000 ريال في حالة الدفع كاش، و 10,000 ريال في حالة الدفع أقساط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *