[Link] موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم القومي

[Link] موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم القومي

نتابع معكم كيف يمكنكم الوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات للعام 2023 بالرقم القومي، حيث تتيح وزارة التربية والتعليم المصرية إلى الطلاب في المراحل المختلفة في محافظة القاهرة الوصول إلى النتائج الخاصة بهم عبر الإنترنت بشكل مجاني، ونتعرف معكم أعزائنا المتابعين في هذا المقال رابط الموقوع الرسمي والوصول إلى نتيجة الصفوف الابتدائية والاعدادية بسهولة، فتابعوا معنا.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات بالرقم القومي
موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات بالرقم القومي

امتحانات الترم الاول 2023

وقد خاض الطلاب والطالبات في جميع أنحاء الجمهورية امتحانات الترم الاول الخاصة بهم منذ مطلع شهر يناير الجاري، وقد انتهت الامتحانات لدى صفوف النقل المختلفة في المرحلة الابتدائية وكذلك الإعدادية منذ حوالي اسبوعا.

وبدأت بالفعل نتائج الطلاب في الصفوف الدراسية المختلفة بالظهور، والتي كان آخرها الصف السادس الابتدائي، الاول الاعدادي، الثاني الاعدادي، والتي أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة عن ظهورها منذ ساعات قليلة، فتابع معنا.

البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم

ومن المميزات التي تتيحها وزارة التعليم المصرية هي إمكانية الوصول إلى النتيجة الخاصة بالطالب إلكترونيا عبر شبكة الإنترنت، وقد أتاحتها بالفعل في نتائج الفصل الدراسي الأول.

حيث تم إتاحة نتيجة الصف الرابع والخامس الإبتدائي منذ أيام على بوابة الخدمات الالكترونية الخاصة بكل محافظة منذ أيام قليلة، والتي يمكن الوصول ليها برقم الجلوس أو الرقم القومي وهذا حسب ما تتيحه البوابة الخاصة بمحافظة الطالب.

ملحوظة هامة: وقد ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من المواقع الإلكتروني والجهات التي تزعم بانها موقع الوزارة للنتائج وتطلب مقابل مادي لاستخراج نتيجة الطالب، مع العلم ان الموقع الرسمي يمكنك استخراج نتيجة الطالب مجانا، وننشر لكم رابطه في الأسفل، فتابع.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات بالرقم القومي

وننشر لكم أعزائنا كيف يمكنكم الوصول إلى النتيجة الخاصة بكم عبر موقع وزارة التربية والتعليم، فتابعوا الخطوات التالية للحصول على نتيجة الطالب:

  • ادخل إلى الموقع عبر الضغط على الرابط eduserv.cairo.gov.eg.
  • تفتح معك الصفحة التالية:

  • اضغط على نتيجة سنوات النقل للتعليم الأساسي.
  • اكتب الرقم القومي للطالب الموجود في شهادة الميلاد.
  • اختر المرحلة الدراسية (الابتدائية او الاعدادية).
  • ثم اختر الصف.
  • العام الدراسي اختر 2022/2023.
  • اختر الفصل الدراسي الأول في خانة الفصل الدراسي.
  • وهذا مثلما هو موضح في الصورة على سبيل المثال.

  • من ثم تضغط على عرض النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *