كنز ربانى لإزالة شعر الوجه والجسم كله من الجذور بدون ألم

ازالة الشعر هي مصدر قلق شائع لكثير من الناس، وهناك مجموعة متنوعة من الطرق المتاحة للحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر ومع ذلك، يفضل بعض الناس استخدام الطرق الطبيعية بدلاً من الطرق الكيميائية أو الميكانيكية، يمكن أن تكون الوصفات الطبيعية لإزالة الشعر بديلاً رائعًا للطرق التقليدية ، فإن هذه المكونات يمكن أن تساعد في إزالة الشعر غير المرغوب فيه بطريقة لطيفة وفعالة وتذكر أن تختبر رقعة صغيرة من الجلد قبل استخدام أي طريقة جديدة لإزالة الشعر ، للتأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات.

إزالة شعر الوجه والجسم كله
إزالة شعر الوجه والجسم كله

الوصفات الطبيعية لإزالة الشعر

  • من الطرق الطبيعية لإزالة الشعر استخدام السكر والليمون والعسل لعمل هذه الوصفة، اخلطي مقادير متساوية من السكر وعصير الليمون والعسل في وعاء. سخني المزيج في الميكروويف أو على الموقد حتى يتحول إلى عجينة ضعي المعجون على منطقة الشعر غير المرغوب فيه ثم استخدمي قطعة قماش أو شريط شمع لإزالة الشعر يعمل السكر كمقشر يزيل خلايا الجلد الميتة ، بينما يعمل عصير الليمون والعسل كمزيلات طبيعية للشعر.
  • وصفة طبيعية أخرى لإزالة الشعر هي مزيج من نشا الذرة وبياض البيض اخلطي مقادير متساوية من نشا الذرة وبياض البيض في وعاء حتى تتكون عجينة.ضعي المعجون على منطقة الشعر غير المرغوب فيه واتركيه يجف لمدة 15-20 دقيقة بمجرد أن تجف ، قشري العجينة ويجب أن يزيل الشعر معها. هذه الطريقة لطيفة على البشرة مما يجعلها خيارًا جيدًا للبشرة الحساسة.
  • الوصفة الطبيعية الثالثة لإزالة الشعر هي استخدام دقيق الكركم والحمص. اخلطي مقادير متساوية من مسحوق الكركم ودقيق الحمص في وعاء. أضف كمية كافية من الماء لعمل عجينة. ضعي المعجون على منطقة الشعر غير المرغوب فيه واتركيه يجف لمدة 15-20 دقيقة. بمجرد أن تجف ، افركي العجينة برفق ، ويجب أن يزيل الشعر معها. يحتوي الكركم على خصائص مضادة للالتهابات ويمكن أن يساعد في تقليل نمو الشعر بمرور الوقت.
  • يمكنك عمل عجينة من دقيق الحمص والحليب. امزج أجزاء متساوية من دقيق الحمص والحليب واجعله معجونًا ضع العجينة على منطقة الشعر غير المرغوب فيه واتركه يجف لمدة 15-20 دقيقة. بمجرد أن تجف، افركي العجينة برفق، ويجب أن يزيل الشعر معها هذه الطريقة لطيفة على البشرة مما يجعلها خيارًا جيدًا للبشرة الحساسة.

 بعض الوصفات الطبيعية لإزالة الشعر :

  • شمع السكر: اخلطي كوبًا من السكر وربع كوب عسل وربع كوب من عصير الليمون لعمل عجينة. ضعيه على منطقة الشعر غير المرغوب فيه واستخدمي شريط من القماش لإزالته في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر.
  • عجينة الكركم ودقيق الحمص: اخلطي 1 ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم و 2 ملعقة كبيرة طحين غرام وماء كافٍ لصنع عجينة. ضعيه على منطقة الشعر غير المرغوب فيه واتركيه يجف لمدة 20-30 دقيقة. افركي في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر.
  • بياض البيض ومعجون نشا الذرة: اخلطي بياض بيضة واحدة وملعقة كبيرة من نشا الذرة لعملعجينة. ضعيه على منطقة الشعر غير المرغوب فيه واتركيه يجف لمدة 15-20 دقيقة. تقشر في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *