عروض العثيم اليوم 50% خصم خاص لفترة محدودة اغتنم الفرصة وتسوق الان

عروض العثيم اليوم 50% خصم خاص لفترة محدودة اغتنم الفرصة وتسوق الان

عروض العثيم اليوم، يقدم اليوم مجموعة الأسواق التجارية من العثيم باقة مختلفة من المنتجات المتوفرة بأسعار رخيصة للغاية، وهذه المنتجات الاستهلاكية يتم وضع عليها نسبة خصم مرضية للكثير من العملاء قد تصل إلى 50% عن الفئة السعرية الموجودة في الأيام العادية، وقد نجد أن مجموعة السوبر ماركت تقدم العروض المميزة على المنتجات المتنوعة، وهذه الخصومات موجودة في الفروع للمؤسسة وأيضا في حالة الطلب عبر الإنترنت.

عروض العثيم السعودية تخفيضات وخصومات ليس لها مثيل اغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض العثيم اليوم

يتوفر في مجموعة الأسواق خصومات مميزة على المنتجات في حالة شرائها بالجملة، وهذا حيث تتوفر بالتالي:

  1. عروض العثيم الأسبوعية حليب الصافيو المنوع المتوفر بعبوة ال115مل وتحتوي العبوة على 18 عبوة بسعر 14.95 ريال سعودي.
  2. خصومات العثيم الشهرية وبالنسبة إلى كرتونة المكرونة القودي متوفرة بحجم ال500 جرام للعشر أكياس بسعر 108ريال سعودي بعد الخصم.
  3. تخفيضات العثيم اليوم كما يتوفر الأرزالبسمتي من شركة أبو كاس لعبوة ال6 كيلو جرام للثمانية أكياس بسعر 278ريال سعودي بدلا من السعر الأصلي للربطة.

الخصومات على المنتجات من العثيم

خصومات الحليب والطماطم اقوى العروض لهذا الشهر وتمتع بخصومات المقدمة من شركة العثيم ستجدها متوفرة لدى جميع فروع العثيم المنتشرة بجميع انحاء المملكة.

  1. تنزيلات العثيم اليومية يتمكن العملاء من الحصول على كرتونة معجون الطماطم الموجودة في السعودية بالعبوات المتعددة التي تصل إلى 48عبوة وحجم العبوة 135جم بسعر يصل إلى 75ريال سعودي.
  2. خصومات العثيم الأسبوعية وبالنسبة إلى سعر كرتونة الحليب المركز السائل من شركة لونا للعبوة ذات حجم 170جم بسعر يصل إلى 235ريال سعودي بعد تطبيق الخصم.
  3. تنزيلات العثيم الشهرية يتوفر سعر السكر الناعم بعبوة ال10 كيلو جرام في مجموعة العثيم بسعر مميز من شركة البيت يصل إلى 27.95ريال سعودي بدلا من سعر 34.75ريال.
  4. تخفيضات العثيم الأسبوعية ويحقق سعر الصابون الفيري بلس لعبوة ال800 مل سعر يسجل 10.95ريال سعودي بدلا من السعر الحقيقي الذي يسجل 16.95ريال سعودي.

مجلة العثيم الشهرية تمكن من تصفح جميع العروض المقدمة من مجموعة شركات العثيم من خلال رقم الهاتف الخاص بالمؤسسة920000702 بعد مسح البار كود الموجود على الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *