نتيجه الصف الاول الاعدادي الترم الاول 2023 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجه الصف الاول الاعدادي الترم الاول 2023 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجه الصف الاول الاعدادي الترم الاول 2023، يتزايد البحث في مصر عن رابط استعلام نتيجه الصف الاول الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس بوابة التعليم الأساسي. حيث اكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انه يمكن لكافة اولياء الامور والطالب الاستعلام عن النتائج بشكل مبدئي من خلال الذهاب للمدارس مع امكانية استخراجها من البوابة الالكتروني http://eduserv.cairo.gov.eg/Results فور ادراجها بشكل رسمي، علاوة على ذلك يمكن الاتصل الان علي رقم 09000100 من اي خط ارضى او رقم 5757 من أي هاتف محمول. كما يمكنكم الحصول على النتيجة الان من المتحدث الالي من على الموقع الالكتروني الرسمي، كما سنبين لكم من خلال موقع ثقفني الاخباري كل الطرق المتاحة لاستخراج النتائج التي طال انتظارها كثيرا.

نتيجه الصف الاول الاعدادي الترم الاول 2023

مع بداية السنة الدراسية الجديدة عملت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر. على تحديث المنظومة التعليمة من خلال استحداث العديد من المواقع الالكترونية للدراسة عن بعد في فترة الاوباء او الكوارث. كما استحدثت الوزارة العديد من المنصات الالكترونية التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتائج الطلاب بشكل الكتروني وبكل سهولة دون عناء التنقل إلى المدارس، كما اكد وزير التربية والتعليم انه بإمكان الحصول على نتيجه الصف الاول الاعدادي للفصل الدراسي الأول 2023 بالاسم ورقم الجلوس من خلال تطبيق الخطوات التالية:

  • اول خطوة يجب عليك أن تقوم بها وهي الدخول على البوابة الالكترونية الرسمية  لمديرية التربية والتعليم
  • ثم انقر على رابط نتيجة الصف الإعدادي الفصل الأول 2023
  • من خلال الواجهة الرئيسية للموقع عن قسم خدمات الطلاب والتعليم.
  • بعدها تأتي مرحلة كتابة  المرحلة التعليمية
  • ثم  ادخل كافة البيانات الخاصة بك.
  • بعدها يجب عليك ان تختار  السنة الدراسية.
  • في الأخير أنقر على مربع عرض النتائج وستظهر نتيجة الطالب بكامل تفاصيلها وجميع الدرجات المتحصل عليها في كافة المواد مع إمكانية طباعتها.

نتيجة الصف الأول الاعدادي محافظة المنوفية والغربية

تم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الإعدادي بمحافظة المنوفية والغربية في المدارس ويمكن حاليا للولي او الطالب التنقل إلى المدرسة للحصول على كاف الدرجت المتحصل عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *