تسليك الحوض بطريقة سريعة وخالية من استخدام المواد الكيميائية

يبدو أن انسداد الصرف يحدث في أسوأ الأوقات الممكنة، مثل قبل تجمع عائلي أو حفلة كبيرة. في حين أن هناك العديد من الطرق لمنع انسداد المصارف، فمن المحتمل أن يحدث ذلك في مرحلة ما. فيما يلي بعض من أفضل الخيارات الخالية من المواد الكيميائية لتسليك الصرف. ولكن كما نقول دائما الزقاية خير من العلاج فاننا نوصي بالحفاظ على المصارف الخاصة بك عن طريق الحد مما تضعه فيها . احتفظ بالطعام والقهوة والشحوم بعيدًا عن حوض المطبخ. صب الشحوم السائلة في وعاء قابل للغلق للتخلص منه بالشكل المناسب. قم بتغطية حوض الاستحمام ومغسلة الحمام بشاشات شبكية وإزالة الشعر المتجمع.

طرق خالية من المواد الكيميائية لتسليك الصرف والبلاعات

قد يكون صابون الأطباق والماء المغلي أول الأشياء التي يجب تجربتها، خاصةً إذا كانت البلاعة مسدودة بالدهون. قد يستغرق الأمر أكثر من دورة واحدة، لذا تحلى بالصبر وحاول مرة أخرى. تعتبر صودا الخبز والماء المغلي من الخيارات الأخرى الخالية من المواد الكيميائية. أو جرب صودا الخبز والخل ! الأشياء الفوارة تزيل الانسداد.

قم بتنظيف المكبس القديم أو حتى قم بشراء واحد جديد مخصص للأحواض.  قم بإغلاق فتحة الفائض، واعمل على استخدام المكبس لمدة 3 دقائق بشكل متواصل. يعمل هذا بشكل أفضل على بقايا الشعر والصابون في حوض الحمام.

افرد شماعة الملابس المعدنية واصنع خطافًا صغيرًا على أحد طرفيه. ابدأ في ادخاله برفق لإخراج المادة اللزجة من المصرف، ثم علقها واسحبه للخارج.

يعتبر الكوكاكولا والبيبسي من المواد الكاوية والفعالة في اختراق وتفكيك تراك الأوساخ في الحوض أو الصرف. صب الكولا واتركها لمدة ساعة تقريبًا. ثم قم بتشغيل الماء الساخن أو المغلي.

ماذا سيفعل السباك؟

يستخدم السباكون أدوات خاصة مثل الكاميرات التي يمكنها الرؤية بعمق في الأنابيب. يعد الشعر وتراكم الشحوم ومشاكل خزان الصرف الصحي بعض المشكلات المحتملة التي يمكن أن تكتشفها الكاميرات.

قد يستخدم السباك المثقاب أو ثعبان التصريف لإخراج الأشياء التي تسد الصرف. المثقاب هو أداة طويلة ومرنة أكثر فاعلية بعشر مرات من علاقة الملابس السلكية. بينما يمكنك شراء المثقاب من متجر أدوات السباكة، فإن السباك المدرب هو أفضل وأسرع حل خاصةً إذا كان الأمر مزعجًا لفترة من الوقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *