عاجل للتعيين الفوري وظائف جامعة الملك سعود للرجال والنساء 1444

وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية 1444 للرجال والنساء من حملة الدبلوم فأعلى، والتي تم الإعلان عنها الآن من خلال الموقع الرسمي لجامعة الملك سعود للعلوم الصحية. وقد حددت الجامعة من خلال موقعها الرسمي الشروط والضوابط اللازم توافرها في المتقدمين للوظائف الشاغرة بالجامعة. وقد أعلنت عن المسميات الوظيفية والتخصصات المتاحة للتقديم عليها بالجامعة. والوظائف التي يمكن للنساء السعوديات التقديم عليها بالجامعة الآن. وبالنسبة للوظائف المتاح التقديم عليها بجامعة الملك سعود فهي بالمدن المختلفة بالمملكة بحسب كل وظيفة وإليكم كافة التفاصيل لكل وظيفة على حدة للرجال والنساء بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية.

وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية 1444

تم الإعلان عن توافر عدد من الوظائف للرجال والنساء بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية، وتندرج الوظائف في عدة مدن بالمملكة بحسب كل وظيفة سواء بالرياض أو جدة أو الإحساء. وقد توافرت الآن الوظائف التالية:

  • مساعد أمين مكتبة في الرياض: حاصل على بكالوريوس في اللغة الإنجليزية ولديه خبرة عام في مجال العمل
  • أمين مكتبة في الرياض: حاصل على بكالوريوس في علوم المكتبات والمعلومات، ولديه خبرة لمدة 6 سنوات في مجال العمل
  • مشغل رسومات أول في الإحساء: حاصل على درجة الدبلوم، ولديه خبرة أربع سنوات في مجال تشغيل الرسومات
  • تقني مختبر في جدة: حاصل على درجة البكالوريوس في علوم المختبرات الإكلينيكية، ولديه خبرة أربع سنوات في مجال العمل
  • مشغل رسومات ثاني في الرياض: حاصل على درجة الدبلوم، ولديه خبرة عام في مجال تشغيل الرسومات

رابط التقديم في جامعة الملك سعود 2023

يتم التقديم على الوظائف المذكورة من خلال الموقع الرسمي جامعة الملك سعود للعلوم الصحية. ويتم اختيار أو تحديد الوظيفة التي تتناسب مع تخصص المتقدم والتقديم عليها وسيتم غلق باب التقديم فور اكتمال أعداد المتقدمين بكل مدينة بالمملكة العربية السعودية.

عاجل وظائف المديرية العامة للسجون برتبة وكيل رقيب من أبشر للتوظيف

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي عن فتح باب القبول الآن للرجال في الوظائف العسكرية بالمديرية العامة للسجون بالمملكة العربية السعودية. وقد حددت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن الشروط الخاصة بالتقديم للرجال.ويمكنكم الآن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم والشروط. أيضا بالنسبة إلى وظيفة وكيل رقيب بالمديرية العامة للسجون للرجال، والتي فتح باب التقديم لها الآن. تم الإعلان عنها من قبل الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية. وذلك من خلال أبشر للتوظيف، الموقع الرسمي الوحيد المخول له التقديم على الوظائف العسكرية الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *