لعبة جاتا ليبرتي سيتي ستوريز بدون روابط! احصل عليها على هاتفك الاندرويد الآن

لعبة جاتا ليبرتي سيتي ستوريز بدون روابط! احصل عليها على هاتفك الاندرويد الآن

لعبة جاتا ليبرتي سيتي ستوريز ، المعروفة أيضًا باسم Grand Theft Auto III والمختصرة عمومًا باسم GTA III ، كانت لعبة فيديو عالمية مفتوحة نشرتها Rockstar Games وتم إصدارها لوحدات تحكم PlayStation 3 و Xbox 360 في عام 2001. لعبة GTA هي الدفعة الثالثة في سلسلة Grand Theft Auto وللمزيد من المعلومات عن اللعبة فتابعونا

جاتا ليبرتي سيتي ستوريز
GTA

لعبة جاتا ليبرتي سيتي ستوريز

تعتمد اللعبة على مدينة نيويورك والمناطق المجاورة لها ، مثل الحي الصيني وليتل إيتالي. وهو يتبع شخصية نيكو بيليك أثناء انتقاله إلى ليبرتي سيتي بعد ماضٍ مضطرب. استمر إعداد اللعبة لاحقًا في Grand Theft Auto: Liberty City Stories ، والتي تدور أحداثها في نفس المدينة بعد سنوات. GTA Liberty City Stories هي الدفعة الثالثة من سلسلة Grand Theft Auto – لعبة فيديو متعددة المنصات سلسلة من ابتكار Rockstar Games. الشخصية الفخرية في GTA III هي شاب يدعى Niko Bellic ولد في Little Serbia. بعد طفولة صعبة ، أصبح نيكو في النهاية قاتلًا سيئ السمعة من بروكلين. وتلك هي القصة باختصار عن عالم جاتا في تلك اللعبة.

الحصول على لعبة GTA الأصلية

بعد معرفة ما هي متطلبات لعبة Grand theft auto vice city و متطلبات لعبة Grand Theft Auto V 5 للاندرويد ومتطلبات لعبة Grand Theft Auto: San Andreas فالآن يجب أن تعرف متطلبات لعبة جاتا ليبرتي سيتي ستوريز فتابعونا :

في البداية يجب أن يكون الهاتف به ذاكرة داخلية كبيرة لكي يتحمل كل ملفات اللعبة. ثم يجب أن تكون ذاكرة الهاتف العشوائية أكثر من 7 جيجا بايت. كما يجب أن يكون نظام الاندرويد بالهاتف هو 10 أو اكثر (وإذا لم يكن كذلك فيجب أن ترقي نظام الاندرويد في هاتفك المحمول). كذلك يجب أن يكون النظام به معالج للرسوميات عالي لكي يمكن أن يستوعب كمية الرسوميات التي في اللعبة نظراً لأنها عالم مفتوح بالإضافة إلى انها 3D. وأخيراً يجب أن يكون معالج الهاتف من النوع المتقدم (سناب دراجون على سبيل المثال). والآن سنطلعكم في الفقرة القادمة عن كيفية تحميل لعبة grand theft auto liberty city stories

لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي وكيفية الحصول عليها

في البداية قبل أي شئ يجب أن تغلق بيانات الهاتف في المحمول وتفتح الواي فاي لكي تستطيع تحميل تلك الملفات. ثم بعد ذلك البحث عن اللعبة عن طريق جوجل بلاي (وإن كنت تمتلك هاتف اوبو او نوفا فيمكنك تحميلة من آب جاليري والقيام بنفس الخطوات). ثم البحث عن اللعبة في المتصفح. ستجد أول نتيجة بحث هي Rockstar games. تقم بتحديد الهاتف الذي تمتلكه (ايفون او اندرويد) ثم تضغط تحميل. تدفع ثمن اللعبة ثم يمكنك الاستمتاع بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *