نهائي كأس السوبر السعودي 2023: موعد مباراة الفيحاء ضد الاتحاد والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الفيحاء والاتحاد نهائي كأس السوبر السعودي 2023، ينتظر جماهير كرة القدم السعودية واحدة من المباريات الكبرى والتي ستجمع بين كل من الفيحاء والاتحاد في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي مساء يوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير الجاري، وذلك في المباراة التي ستقام عى أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، في أول بطولات الموسم الكروي الحالي، والتي يحلم أن يحققها كلا الفريقين.

مباراة نهائي كأس السوبر السعودي 2023

واستطاع فريق الفيحاء أن يتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر السعودي بعد أن فاز عى فريق الهلال بنتيجة هدف دون رد، هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق اللاعب باولينهو، قبل أن يضيع سالم الدوسري لاعب الهلال ركلة جزاء في شوط المباراة الأول، ليكون بذلك فريق الفيحاء طرفاً في المباراة النهائية.

على الجانب الآخر وفي واحدة من المباريات الكبرى التي أقيمت على ملعب ستاد الملك فهد الدولي نجح الاتحاد في تخطي النصر في مباراة شهدت متابعة كبيرة من قبل جماهير كرة القدم حول العالم، خاصة وأن النصر أصبح يضم لاعب كبير بحجم كريستيانو رونالدو.

الاتحاد بقيادة مديره الفني البرتغالي نونو سانتو ولاعبيه تمكنوا من إيقاف خطورة رونالدو طوال المباراة، واستطاع الفريق أن يخرج من هذه المباراة بتحقق النصر على فريق النصر بثلاثة أهداف لهدف، ليكون فريق النمور في المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر السعودي.

موعد مباراة الفيحاء والاتحاد

وقد تم تحديد موعد إقامة مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بين الفيحاء والاتحاد حيث قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم أن تقام هذه المباراة أمسية يوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والاتحاد

وسيتمكن جماهير كرة القدم السعودية من متابعة أحداث مباراة الاتحاد والفيحاء مساء يوم الأحد القادم بمشيئة الله تعالى من خلال شاشة قناة SSC 1SD المفتوحة بصوت المعلق حماد العنزي، كما سيتم نقل أحداث هذه المباراة بتقنية HD من خلال شاشة قناة SSC 1HD

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *