شروط ورابط التقدم علي وظائف بلدية رابغ

شروط وظائف بلدية رابغ, أعلنت بلدية رابغ عن فتح باب التقدم للرجال والنساء في وظائف مختلفة علي الدرجتين السادسة والسابعة في سلك الوظائف, حيث هذه الوظائف يمكن أن يتقدم عليها من يحمل المؤهلات العليا والمتوسطة, حيث تم الإعلان عن توافر هذه الوظائف تحت راعية وزارة الخدمة المدنية, وتسعي الحكومة السعودية إلي توفير عدد كبير من الوظائف المختلفة لكي توفر فرص عمل للأشخاص السعوديين لكي تقلل من البطالة الموجودة داخل المملكة العربية السعودية.

شروط التقدم علي وظائف بلدية رابغ

أعلنت بلدية راغب عن توافر وظائف عديدة لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة ولكن وفقاً لشروط وضوابط محددة, وهذه الضوابط هي.

  • يجب أن يمتلك الشخص المتقدم المؤهل العلمي المناسب لكل وظيفة, حيث تكون الأولوية في القبول إلي الأشخاص الذين يحملون الشهادات الغير تربوية, ثم يتم قبول بعد ذلك الشهادات التربوية.
  • لابد أن تكون المؤهلات الدراسية التي حصل عليها المتقدم معتمدة من احدي الجامعات السعودية أو المعاهد المعتمدة, وفي حالة أن المتقدم يحمل الشهادة الخاصة به من خارج المملكة العربية السعودية فلابد أن يقوموا بمعادلة هذه الشهادة من وزارة التعليم السعودي.
  • يجب علي كل شخص متقدم أن يكون قد قام بحضور الاختبارات المهنية المحدد للجامعيين على المرتبة السادسة والسابعة.
  • يتم عمل مقابلة شخصية من الأشخاص الحاصلين علي نقاط اعلي في جدارة.
  • يجب أن تتطابق البيانات والمعلومات الموجودة في الطلب الإلكتروني مع الأوراق والمستندات المقدمة من الشخص الذي يريد أن يتقدم علي الوظيفة, وفي حالة أن هناك اختلاف ببين البيانات الواردة في الطلب الإلكتروني وبين الملفات الواردة فإن الطلب سوف يتم رفضة.
  • بعد المقابلة الشخصية سوف يتم إعلان أسماء الأشخاص المرشحين إلي الوظائف بناءً علي نتائج المقابلة الشخصية.

رابط التقدم علي وظائف بلدية رابغ

يمكن لأي شخص يتوافر به الشروط السابق ذكرها أن يقوم بالتقدم علي وظائف بلدية رابغ, حيث إذا أردت أن تقوم بعملية التسجيل في الوظائف المخصصة للأشخاص الحاملين للمؤهلات العالية والمتوسطة فيجب عليك أن تقوم بالدخول علي جدارة التعليمية, حيث بعد الدخول يمكن التسجيل بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *