درجات نتائج الطلاب 2020 السعودية .. رابط نظام نور للنتائج برقم الهوية ورمز التحقق

ترقب نتائج الطلاب للمرحلتين المتوسطه والثانوية بعد أن انتهى الطلاب في أرجاء المملكة من أداء اختبارات الفصل الدراسي الأول 1440-1441، حيث تعلن نتائج الطلاب برقم الهوية فقط بدون رقم سري عبر نظام نور للنتائج عقب الانتهاء من تصحيح نتائج الاختبارات 2020 في جميع المواد، ورفع كشوف الدرجات خلال الموقع الذي خصصته وزارة التعليم السعودية لمساعدة الطلاب وأولياء أمورهم للاستفادة من كافة الخدمات التعليمية، وأبرزها الاستعلام عن نتائج نظام نور.

ونرفق لجميع طلبة وطالبات المرحلة المتوسطه والثنوية طريقة الاستعلام عن النتائج من نظام نور التعليمي الجديد، وكيفية استخراج النتائج تفصيلياً بخطوات بسيطة وميسرة، حيث يمكن لكافة المسجلين مسبقاً على رابط نظام نور برقم الهوية الأن استعلام نتائج الطلاب noor والحصول على النتائج في جميع المواد الدراسية التي اجتازوا بها الاختبارات.

نتائج الطلاب برقم الهوية 2020

يوفر موقع نور للنتائج كل خدمات التعليم التي يحتاجها الطالب أو ولي الأمر خلال فترة الانتظام بالدراسة، ليس استعلام النتائج برقم الهوية فقط بل يمكن معرفة النسبة المئوية، واستعلام مواعيد نتائج اختبارات النصف الاول بالمملكة والنصف الثاني 1441 لطلاب المتوسط والثانوية للقسمين العلمي والأدبي، وكذلك القسم الديني والفترة المسائية.

نتائج نظام نور المتوسطه

 

نظام نور للنتائج موقع وزارة التعليم السعودية

ويميز الموقع إمكانية تقديم بيان درجات تفصيلي عن معدل كل طالب أو طالبة خلال العام الدراسي واختبارات الشفوي، والاختبارات الشهرية حيث يتم رصد مجموع درجات كافة الاختبارات التي أداها الطلاب لاستخراج المجموع الكلي للدرجات عبر موقع نظام نور نتائج المتوسطة 2020.

الاستعلام عن الدرجات بشكل مفصل لجميع المواد الدراسية، والحصول على شهادات الطلاب يتوفر من خلال المدارس التي تعلن ظهور النتائج بشكل رسمي، وتتاح النتيجة من خلال بوابة نور التعليمية.

المدارس التي ظهرت فيها النتائج يمكن أيضاً معرفتها من خلال رابط وزارة التعليم السعودية، حيث تتاح الشهادات وبيان النجاح عقب صدور نتائج الاختبارات 2020 على رابط موقع نظام نور بدون رقم سري برقم الهوية فقط.

وتزيد حالياً عمليات البحث، والدخول إلى نظام نور المركزي حيث تم الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وعمليات المراجعة لنتائح امتحانات المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوي، وبالفعل تم رفع النتائج على النظام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *