عروض بنده من ١ وحتي ١٥ فبراير خصم يصل ل65% انسي غلاء الأسعار

عروض بنده اليوم، يعتبر هايبر بنده السعودية Panda من أهم وأكبر محلات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بأكمله، وقد توسع كل هذا التوسع نتيجة للمجهود القوي الذي يتبعه منذ انشاؤه وحتى أن أصبح من أكبر السوبر الماركتات الموجودة في الوطن العربي، بالإضافة إلى أن عروض بندة من أقوى العروض في الأسواق بأعلي الخصومات والتخفيضات، وسوف نقدم لكم اليوم أفضلها لهذا الأسبوع في فروع بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية.

فروع هايبر بنده

تتواجد الكثير من فروع هايبر بنده في كثير من مناطق الرياض حيث يتوجد الكثير من فروع بنده أيضا، ومن اهم هذه الفروع:

  • فرع بنده طريق الامام سعودي بن فيصل بالقرب من طريق الملك فهد والقريب من المستشفى السعودي الألماني.
  • فرع بنده بالقرب من شارع الحسين بن على و طريق عثمان بن عفان الفرعي وبالقرب من شركة المراعي و منتج هوليداي إن الرياض الازدهار.
  • ويوجد فرع بنده بطريق النشر بجوار دومينوز وأيضا البنك الأهلي التجاري و بجوار مطاعم ومشاوي اطلال الرافدين الفرعي، و حلويات سعد الدين، مطعم مضغوط تهامة فرع العزيزية، مجمع قمة العزيزية للجوالات و خطوط التميز للألعاب البلايستيشن.

خصومات هايبر بنده

كما أنه من ضمن العروض المميزة الموجودة في الأسواق هي العروض الخاصة بهايبر بنده والتي كانت على قدر كبير من التميز حيث أن هذه العروض هي الأفضل في الأسواق في الفترة الحالية ولهذا السبب وضحنا لكم مجموعة من العروض المميزة التي كانت وما زالت هي الأفضل ويممنك الحصول على مجموعة من العروض من خلال الذهاب إلي أسواق بنده بنفسك ومتابعة اخر العروض المميزة التي لا يمكن بأي شكل من الأشكال إنكارها.

  • أقوى الخصومات مطروحة من هايبر بنده لفترة محدودة على سعر جهاز قلاية كهربائية بدون زيت، وهي من إنتاج شركة سنكور، تجدوها متاحة بسعر حصري في السعودية بمبلغ 499 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من 669 ريال سعودي، كما أنه شامل به قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة.
  • يبلغ سعر جهاز مكواة بلاك اند ديكر في السعودية، حيث تجدوها بسعر خاص لدى هايبر بنده بمبلغ 59 ريال سعودي فقط، وهذا بدل من 99 ريال سعودي.
  • يوجد جهاز مايكروويف من وايت ويستنجهاوس، مصمم بسعة 30 لتر، متوفر في فروع هايبر بنده باللون الرمادي، وهو معروض بسعر مخفض بمبلغ 559 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من مبلغ 779 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *