كيف أعرف رقمي زين السعودية 1444 بطرق مختلفة

يبحث العديد من عملاء شركة زين للإتصالات عن كيف أعرف رقمي زين السعودية ؟ حيث أن العديد من الأشخاص لا يستطيعوا حفظ أرقامهم أو تسجيلها علي هاتفهم ، كما أنه يوجد مجموعة من الأشخاص يمتلكوا أكثر من رقم وبالتالي فلا يمكنهم حفظ جميع الأرقام بالإضافة أحياناً يكون الرقم جديد فلا نتمكن من حفظه . وبما أننا نحتاج دائماً رقم الهاتف للتسجيل في المواقع المختلفة أو المنصات الإلكترونية وتسجيله علي هاتف أصدقائنا عندما يريدوا تسجيل رقمنا ، فقد  وفرت لنا شركة زين السعودية العديد من الطرق البسيطة التي يمكنها من خلالها أن تعرف علي رقم الهاتف أو الشريحة الخاصة بنا.

كيف أعرف رقمي زين

كيف أعرف رقمي زين السعودية؟

توفر لنا شركة زين في المملكة العربية السعودية العديد من الطرق التي يتمكن العملاء من خلالها معرفة رقم الهاتف الخاص أو الشريحة سواء كان الهاتف أندرويد أو أيفون . ومن ضمن هذه الطرق ما يلي :

  • أولاً يمكننا مَعرفة رقم الهاتف الخاص من زين عن طريق الاتصال علي كود ( *178#) حيث يبدأ الكود بنجمة ثم 1-7-8 ثم شباك . بعد ذلك ستظهر للعميل رسالة بها رقم الهاتف او الشريحة من شركة زين.
  • كما يمكننا أيضاً الإتصال علي كود (*144#) ويبدأ الكود من نجمة ثم 1-4-4 ثم شباك . يقوم العميل بإدخال هذا الكود وبعد ذلك سوف تظهر له رسالة علي الجوال بها رَقم هاتفه الخاص ،وتعتبر هذه الطريقة أشهر طرق معرفة رقم الهاتف من زين.
  • ويمكن للعملاء أيضاً الاتصال علي أَرقام خدمة عملاء شركة زين السعودية وهذه الأرقام هي (959 – أو 0096659000959 ) ، بعد الاتصال سوف يقوم أحد ممثلي خدمة عملاء زين بالرد علي العميل ، وعندما يخبره العميل بأنه يريد مَعرفة رقم الهاتف فسوف يخبره به أو يرسل له رسالة نصية بها رقم الهاتف . وهذه الطريقة من أبسط الطرق الموجودة في شركة زين.
  • كما يمكننا معرفة رقم الهاتف أيضاً  بأقصر الطرق وأبسطها ، وذلك عن طريق أن نرسل رسالة مكتوب فيها bc إلي رقم  700212 . ستظهر للعميل رسالة بها رقم الهاتف الخاص.

كيف أعرف رقمي زين

أكواد زين المختصرة

من أبسط الطرق لمعرفة رقم الهاتف من زين ما يلي:

  • يمكن للعملاء أن يتصلوا علي كود *123*3# ، بعد ذلك سوف يظهر رقم الهاتف الخاص في رسالة نصية قصيرة .
  • كما يمكننا أيضاً ان نرسل رسالة نصية ونكتب بها  my number علي الرقم التالي 1777 وبعد ذلك سوف تظهر لنا رسالة بها رقم الهاتف الخاص.
  • كما يمكننا بإختصار الاتصال علي كود *99# ،وسوف تظهر رسالة برقم الهاتف الخاص.

وبهذا نكون قدمنا لجميع عملاء زين كيفية معرفة رقم الهاتف الخاص بهم بطرق مختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *