موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزلندي والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزلندي، في افتتاحية منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة في المغرب في الفترة مابين الأول من شهر فبراير من العام الجاري 2023، وحتى يوم الحادي عشر من الشهر نفسه، وذلك بمشاركة سبع أندية تقام المنافسات فيما بينهم بنظام خروج المغلوب، حيث ستكون مباراة الأهلي وأوكلاند هي المباراة الافتتاحية لهذه البطولة.

وكانت بعثة الفريق الأول للنادي الأهلي المصري قد اتجهت عصر اليوم السبت إلى الأراضي المغربية من أجل الدخول في معسكر مغلق للاستعداد لخوض المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب ابن بطوطة بطنجة.

مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي

ويستضيف ملعب ابن بطوطة بطنجة المغربية مباراة افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي ستقام بين فريقي الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزلندي في واحدة من المباريات التي من المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من قبل جماهير الفريقين، خاصة جماهير النادي الأهلي المصري، والتي ستتواجد في المغرب سواء من المقيمين في المغرب أو الذاهبين من مصر إلى المغرب من أجل مؤازرة النادي الأهلي في مشواره العالمي.

الأهلي المصري تمكن من حصد برونزية كأس العالم للأندية في ثلاث مناسبات سابقة آخرها كانت النسخة الماضية من البطولة والتي كانت قد أقيمت في الأراضي الإماراتية، لذا فإن الأهلي هذه المرة بقيادة مديره الفني مارسيل كولر السويسري يطمح في كتابة التاريخ مع النادي الأهلي، حيث يأمل النادي الأهلي وجماهيره أن تكون هذه هي المرة الأولى التي يتواجد فيها الفريق الأكثر تتويجاً بلقب دوري أبطال إفريقيا في المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية.

على الجانب الآخر فإن فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي يعتبر أحد أبرز الأندية التي تشارك بصفة مستمرة في بطولة كأس العالم للأندية ممثلاً لاتحاد أوقيانوسيا، حيث غالباً مايكون هو الفريق الممثل لهذه البقعة من الأرض في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي النيوزلندي في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 مساء يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر فبراير الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم للأندية 2023 في المغرب والتي ستجمع بين الأهلي وأوكلاند سيتي أمسية الأربعاء عن طريق شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *