عاجل وظائف المديرية العامة للسجون برتبة وكيل رقيب من أبشر للتوظيف

وظائف المديرية العامة للسجون ،التي تم الإعلان عنها الآن من خلال الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية. حيث صرحت المديرية العامة للسجون من خلال موقعها الرسمي عن فتح باب القبول للرجال الآن على رتبة وكيل رقيب. حيث يتم التعيين على تلك الوظيفة العسكرية المعلن عنها من قبل المديرية العامة للسجون في كافة مدن المملكة العربية السعودية. وقد قامت الإدارة العامة للقبول المركزي بتحديد كافة الشروط الواجب توافرها في المتقدمين من الرجال على وظيفة وكيل ورقيب. ذلك بالإضافة إلى كافة تفاصيل التوظيف والموعد النهائي لقبول الطلبات من المتقدمين للتقدم على وظيفة وكيل رقيب بمؤهل البكالوريوس للرجال.

شروط وظائف المديرية العامة للسجون رتبة وكيل رقيب

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي عن فتح باب القبول الآن للرجال في الوظائف العسكرية بالمديرية العامة للسجون بالمملكة العربية السعودية. وقد حددت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن الشروط الخاصة بالتقديم للرجال وهي كالتالي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ بالخارج مع والديه أثناء خدمة المملكة
  • توافر حسن السير والسلوك والسمعة للمتقدم وعدم الحكم عليه في أي جرائم تخص الشرف والأمانة
  • ألا يكون قد سبق للمتقدم التعيين في أي وظيفة تابعة للخدمة العسكرية أو تم إنهاء خدمته من أحد المعاهد أو المراكز العسكرية
  • ألا يكون المتقدم موظف في أي جهة حكومية
  • ألا يكون المتقدم متزوج من غير سعودية
  • ألا يقل المؤهل العلمي للمتقدم عن البكالوريوس وأن يتم تصديق المؤهل العلمي والفني للمتقدم من جهة الاختصاص
  • أن يتناسب طول المتقدم مع وزنه بحسب اللائحة الطبية للشؤون العسكرية
  • اجتياز كافة اختبارات القبول والكشف الطبي

رابط التقديم على وظيفة وكيل رقيب بالمديرية العامة للسجون 1444

يتم التقديم على الوظيفة العسكرية برتبة وكيل رقيب بالمديرية العامة للسجون بدءا من يوم السبت 6/7/1444 وحتى يوم الخميس الموافق 11/7/1444. والتقديم يتم من خلال أبشر للتوظيف الموقع الرسمي الخاص بقبول طلبات المتقدمين. ويجب التنبيه على أنه من الضروري أن تتم تعبئة كافة الحقول الخاصة بالتقديم بدقة شديدة حتى لا يتم إلغاء طلب التقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *