معرفة تاريخ انتهاء اشتراك ايرث لنك عبر موقع user.earthlink.iq

يعتبر ايرث لنك من أكبر الشركات التي تعمل على توزيع الإنترنت وذلك بسرعة فائق،  كما أن الاشتراك بها مضمون مقارنةً بشركات الإنترنت والاتصالات الأخرى، وتمكن ايرث لنك مستخدميها من التعرف على تفاصيل الباقات وسرعة الإنترنت، كما تقدم إمكانية معرفة تاريخ انتهاء اشتراك ايرث لنك وهذا ما نوضحه لكم من خلال المقال.

معرفة تاريخ انتهاء اشتراك ايرث لنك

تساعد ايرث لنك مستخدميها في التعرف على كافة التفاصيل التي تخص الاشتراك بها؛ حيث تمكن العملاء من التعرف على سرعة الإنترنت على الباقة المتاحة لهم، وأيضًا تمكنهم من التعرف على موعد انتهاء الباقة، وموعد تجديدها، ويمكن ذلك من خلال القيام ببعض الخطوات التي نعرضها لكم فيما يلي:

  • في البداية عليك الولوج إلى الصفحة الرسمية لايرث لنك، وذلك من خلال الموقع الرسمي .
  • عليك في أول الأمر القيام بعمل حساب شخصي خاص بك من خلال كتابة رقم الجوال، واسم المستخدم، وكلمة مرور خاصة بك؛ لتتمكن من الدخول في المرات التالية بسهولة.
  • هنا ستكون عزيزي العميل على الصفحة الرئيسية للموقع، والتي تحتوي على العديد من التفاصيل التي تخص الاشتراك.

برنامج معرفة انتهاء ايرث لينك للأندرويد

  • أتاحت ايرث لينك لمستخدميها العديد من الطرق التي تمكنهم من التعرف على موعد انتهاء الاشتراك الخاص بالانترنت. ومن أهم هذه الطرق البرنامج الذي خصصته للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • كما يستخدم هذا البرنامج في الاستفادة من كافة الخدمات التي تحصل عليها من خلال زيارة الموقع الرسمي لايرث لنك لكن بطريقة أبسط. حيث أن واجهة البرنامج سهلة الاستخدام للغاية.
  • بينما يمكنك الحصول التطبيق المخصص للأجهزة الأندرويد سواء أكانت سامسونج. أو غيرها من خلال جوجل بلاي.
  • جدير بالذكر أنه يمكنك التعرف على أنواع الباقات المتاحة لدى الشركة، والاشتراك بها من خلال التطبيق.

في نهاية مقال معرفة تاريخ انتهاء اشتراك ايرث لنك وضحنا لكم كيفية الاستعلام عن انتهاء الباقة. وذلك من خلال الموقع الرسمي لايرث لنك. كما يمكنك استخدام تطبيق ايرث لنك من أجل التعرف على كافة الخدمات التي تقدمها ايرث لنك بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *