حساب المواطن يكشف موعد الدفعة الثانية للمستحقين

حساب المواطن يكشف موعد الدفعة الثانية للمستحقين

موعد الدفعة الثانية ، كشف حساب المواطن السعودي عن موعد صرف الدفعة الثانية للمستفيدين، موضحاً أن ما يزيد عن 700 ألف أسرة تم صرف الدعم لهم في الدفعة الاولي وذلك فيما يفوق عن 1000 ريال سعودي.

موعد الدفعة الثانية من حساب المواطن

وأوضح حساب المواطن أن صرف الدفعة الثانية سيكون خلال 15 يوم ابتدأ من تاريخ 10 يناير القادم، مشيراً أن من قام بالتسجيل في حساب المواطن حتى 16 ديسمبر 2017 هم المستحقين فيالدفعة الثانية.

الدفعة الثانية من حساب المواطن

كشفت مصادر مطلعة أن الهدف من برنامج حساب المواطن هو تخفيف الأثار الناتجة من الإصلاحات الاقتصادية وذلك على الأسرة والأفراد داخل السعودية، حيث يشتمل الدعم على التكلفة الناتجة عن تصحيح أسعار منتجات الطاقة، وتطبيق ضريبة القيمة المضافة على السلع الغذائية والمشروبات.

كما أضافت التفاصيل أن صرف الدفعة الثالثة سيكون في العاشر من شهر فبرير القادم، وذلك لمن قام بالتسجيل بعد يوم 16 ديسمبر الجاري، وأكد حساب المواطن أن صرف دفعات الدعم للمواطنين يتم وفقاً لعدد أفراد الأسرة وأيضا الدخل الشهري لها.

تحديث : ينتظر أصحاب الدفعة الثانية صرف مستحقاتهم المالية من حساب المواطن والمقرر صرفها فى العاشر من شهر يناير الجاري، وذلك لمن قام بالتسجيل في برنامج حساب المواطن السعودي قبل يوم 16 ديسمبر الماضي.

تحديث :كشف حساب المواطن السعودي الإلكتروني أن بنسبة 20 ألف حالة لم ينطبق عليها الشروط الأهلية وذلك تمهيداً لمعالجتها، موضحاً أن اليوم الأثنين بدأ حساب المواطن في دراسة تلك الحالات، مؤكداً ان صرف الدفعة الثانية للمستحقين سيكون غد يوم الأربعاء وستبدأ عمليات الصرف فى الساعات الاولي في الصباح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *