طريقة طلب مساعدة مالية أبوظبي 2023 مساعدات مالية عاجلة مقدمة من شيوخ الإمارات

تعد حكومة الإمارات العربية المتحدة أيضًا واحدة من أكبر مقدمي المساعدات الإنسانية في العالم، ففي عام 2015، تبرعت دولة الإمارات بمبلغ 1.6 مليار دولار أمريكي كمساعدات إنسانية، وهو ثاني أكبر مبلغ في أي دولة في العالم، إن التزام دولة الإمارات بتقديم المساعدة المالية لمواطنيها والمقيمين فيها هو انعكاس لقيم الدولة وتقاليدها، فالإمارات دولة تؤمن بمساعدة المحتاجين، وهذا شيء أثبتته الحكومة مرارًا وتكرارًا.

المساعدات المالية الإماراتية

  • في السنوات الأخيرة، قدمت الإمارات العربية المتحدة مليارات الدولارات كمساعدات لمواطنيها، فجاءت هذه المساعدة في شكل إعانات للسلع الأساسية، والرعاية الصحية المجانية، والمنح الدراسية للطلاب.
  • تمكنت حكومة الإمارات العربية المتحدة من تقديم هذه المساعدة بسبب وضعها المالي القوي، فكان للحكومة فائض في ميزانيتها منذ عدة سنوات مما سمح لها بتخصيص أموال للمواطنين المحتاجين.
  • في عام 2016، أنفقت الإمارات 20 مليار درهم إماراتي على الرعاية الاجتماعية، بزيادة قدرها 21٪ عن العام السابق، كما قدمت حكومة الإمارات مساعدة مالية للمواطنين الذين تضرروا من الكوارث الطبيعية، مثل الفيضانات في باكستان في عام 2010 وزلزال هايتي في عام 2010 وغيرها من الدول التي تحتاج إلى معونات.

دعم الإمارات للمواطنين

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة إن المساعدة المالية لدولة الإمارات العربية المتحدة لمواطنيها “التزام وليس اختيار”، حيث توفر دولة الإمارات لمواطنيها مجموعة واسعة من المزايا الاجتماعية والاقتصادية، بما في ذلك الرعاية الصحية المجانية والتعليم، فضلاً عن دعم المياه والكهرباء والوقود.
تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة أيضًا بنظام رعاية اجتماعية يوفر المساعدة المالية للمواطنين غير القادرين على العمل بسبب المرض أو الإعاقة، وتلتزم الحكومة بشدة برفاهية مواطنيها وقد زادت من إنفاقها على المنافع الاجتماعية في السنوات الأخيرة.

طلب مساعدة مالية أبو ظبي

احصل على أفضل مساعدة مالية في أبو ظبي اليوم لأن أبو ظبي من أهم الأماكن في الإمارات بمساعدات مالية كبيرة لذلك لا تفوت هذه الفرصة واتصل بأحد ممثلي الدعم والمساعدة في أبو ظبي وللحصول على المساعدة اتبع هذه الخطوات:

  • توجه الآن إلى الموقع الرسمي لديوان ولي العهد.
  • ادخل كافة البيانات المطلوبة منك، لكي تضمن قبول طلبك.
  • كما تستطيع أيضًا التواصل مع ديوان العهد من خلال الهاتف على هذا الرقم:  +97126686666
  • كما يوجد رقم فاكس للتواصل أيضًا مع المؤسسة، من خلال هذا الرقم: +97126686622.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *