كيف أحول نقاط الراجحي إلى مبلغ بالريال عن طريق الجوال؟ 10000 نقطة الراجحي كم تساوي؟

كيف أحول نقاط الراجحي إلى مبلغ بالريال عن طريق الجوال؟ 10000 نقطة الراجحي كم تساوي؟

كيف أحول نقاط الراجحي إلى مبلغ بالريال عن طريق الجوال؟ ، هذا السؤال الذي يتداول بين عملاء بنك الراجحي حيث يعتبر من أقوى برامج جمع النقاط ويمكن راء بهذه النقاط العديد من الأشياء من شركاء نقاط الراجحي ومنهم كارفور والمنيع ومكتبة جرير والنهدي وأسواق المزرعة وساكو والعديد والعديد من الشركاء حيث يمكن شراء ملابس من أقوى العلامات التجارية أو من أطعمة من داخل عروض كارفور أو كتب من مكتبة جرير. واليوم سوف نستعرض لكم الإجابة على السؤال كيف أحول نقاط الراجحي إلى فلوس؟ وذلك عن طريق الهاتف المحمول. كذلك سوف نتعرف على ما هو نظام نقاط الراجحي الجديد 2023. فتابعوا معي عبر الأسطر المقبلة.

كيف أحول نقاط الراجحي إلى مبلغ بالريال عن طريق الجوال؟

بجانب أستخدام النقاط في شراء أي شئ من شركاء البنك هناك أيضا إمكانية تحويل هذه النقاط إلى مبالغ مالية بالريال السعودي وذلك من خلال الخطوات التالية.

  • يجب أن يقدم طلب للدفع عبر نظام المكافأت الذي يقدمه المصرف.
  • كذلك يجب أن يقوم العميل بوضع رقم الجوال الخاص به للبائع.
  • كما يتم إدخال رقم الهاتف في برنامج النقاط الخاص بالمصرف.
  • حيث سيتم نظام النقاط بإرسال رسالة نصية بها كود تأكيد حيث يتم إدخال هذا الرمز من خلال البائع.
  • ثم يتم أستبدال نقاط الراجحي من خلال البائع وإذا كانت النقاط لا تكفي لسداد الأشياء التي تم شراؤها فيمكن للمستخدم أن يقوم بالدفع باقي المستحقات نقدا.
كيف أحول نقاط الراجحي إلى مبلغ بالريال عن طريق الجوال؟
10000 نقطة الراجحي كم تساوي؟

ما هو نظام نقاط الراجحي؟

هو نظام مكافآت خاص بعملاء مصرف الراجحي لتحفيز العملاء بأستخدام بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا وذلك في شراء الكثير من السلع والأشياء الأخرى من شركاء نقاط الراجحي. وكلما ذادت عمليات الشراء من البطاقة والمدفوعات الأخرى يتم إضافة العديد من النقاط كما يتم تحويلها بالريال السعودي. ويتم احتساب النقاط على حسب كل 1000 نقطة بعدد 4 ريال سعودي كما يمكن تحويل هذه النقاط إلى مبالغ مالية كل شهر.

10000 نقطة الراجحي كم تساوي؟

كم تساوي نقاط الراجحي؟ هو السؤال المتداول أيضا فور نزول النقاط في حساب العميل. حيث كما ذكرنا بأن كل 1000 نقطة بمبلغ 4 ريال سعودي. وفي حالة 10 ألأف نقطة سيكون هناك حوالي 40 ريال سعودي مجانية في برنامج النقاط. ولكن هناك بعض شركاء نقاط الراجحي تقدم العديد من العروض على استبدال هذه النقاط.

كيف تستبدل نقاط الراجحي من مكتبة جرير 2023

كما ذكرنا أن مكتبة جرير إحدى شركاء نقاط الراجحي. ويمكن شراء من مكتبة جرير واستبدال النقاط من المكتبة وشراء كل ماهو متاح من خلال النقاط. ومن حيث يتم تحويل حوالي خمسة وعشرون ألف نقطة من نقاط الراجحي بحوالي 100 ريال سعودي وبذلك يمكن الدخول إلى المكتبة وحول النقاط من أي فرع من فروعها داخل المملكة العربية السعودية.

كيف احول نقاط الراجحي فلوس؟

الآن تحويل النقاط من برنامج الراجحي إلى محفظة شخص أخر ثم يتم استلام النقدية من خلال التالي.

  • يجب أن يتم عمل دخول إلى موقع الراجحي الإلكتروني.
  • كما يجب أن يتم الدخول إلى برنامج المكافأت.
  • كذلك يتم الضغط على خيار أيقونة النقاط.
  • ثم يتم الضغط على خيار التحويل.
  • ثم يتم وضع رقم المستخدم الذي تريد أن تحول له النقاط.
  • كذلك يتم تحويل المبلغ بالكامل ثم انقر على تحويل.

والآن عزيزي القارئ نكون وصلنا لنهاية مقالنا والرد على السؤال المتداول بين عملاء مصرف الراجحي كيف أحول نقاط الراجحي إلى مبلغ بالريال عن طريق الجوال؟ وكيفية احتساب نقاط الراجحي نتمنى لكم تجربة تسوق رائعة بالنقاط كما نتمنى للجميع الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *