رابط الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات العامة عبر موقع قياس في السعودية 1444

الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات العامة عبر موقع قياس في المملكة العربية السعودية ستكون متاحة، خلال الساعات القادمة، وتعد هذه خطوة مهمة إلى الأمام في عملية قياس أهلية الطلاب في المملكة، حيث توفر تقييماً شاملاً قدرات جميع الطلاب يتم نشر النتائج عبر موقع قياس، وهو البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم لتقييم الطلاب ويوفر هذا الموقع معلومات شاملة حول اختبارات الكفاءة ، كما يسمح للطلاب بالاستعلام عن نتائجهم. باستخدام هذه البوابة، سيتمكن الطلاب من تتبع تقدمهم، وكذلك يمكنهم الوصول إلى أحدث المعلومات المتعلقة بالاختبارات.

نتائج اختبار القدرات العامة عبر موقع قياس
نتائج اختبار القدرات العامة عبر موقع قياس

موعد اعلان نتائج اختبار القدرات العامة عبر موقع قياس

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب مؤخرًا على موقع تويتر عن تاريخ فتح رابط نتائج اختبار القدرات العامة الورقية 1444 وبحسب الإعلان، سيتم إرسال نتيجة الاختبار 1444 عبر أرقام الهاتف المحمول المسجلة في ملف التطبيق وقد تم تنفيذ ذلك لضمان تسليم النتائج إلى المستفيدين بطريقة آمنة ومأمونة علاوة على ذلك، ذكرت هيئة تقويم التعليم والتدريب أن موعد الاختبار سيتم في نفس اليوم والمكان وقد لقي هذا الإعلان ترحيباً من هؤلاء الأفراد الذين خضعوا للاختبار وينتظرون الآن النتائج بفارغ الصبر. بادرت هيئة تقييم التعليم والتدريب إلى تطبيق نظام آمن لضمان خصوصية ودقة النتائج التي يتم تسليمها للمتقدمين. هذا مهم بشكل خاص بالنظر إلى أهمية وتأثير نتائج ورقة اختبار القدرات العامة 1444.

الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات العامة عبر موقع قياس

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية مؤخرًا أنه يمكن لجميع الطلاب الآن الوصول إلى نتائج اختبار القدرات الخاصة بهم عبر البوابة الإلكترونية للمركز الوطني للقياس، يسمح لجميع الطلاب بمعرفة مكانهم بسهولة وسرعة. باتباع بعض الخطوات البسيطة، يمكنك الوصول بسرعة وسهولة إلى نتائج اختبار الكفاءة من خلال البوابة:

  • انتقل أولاً إلى الرابط الخاص بموقع مركز قياس الإلكتروني
  • بعد ذلك قم بتسجيل البيانات المطلوبة  مثل”رقم الحالة المدنية وكلمة المرور”.
  • ثم انقر فوق المربع أنا لست روبوتًا ، ثم قم بتسجيل الدخول.
  • بعدها يتم تحديد نتائج اختبار القدرات العامة على ورق 1444.
  • انقر فوق زر البحث لعرض النتيجة على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *