وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية لحملة الدبلوم فأعلي 2023

وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية لحملة الدبلوم فأعلي 2023

وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، فقد أعلنت الجامعة عن توفير عدد من الفرص الوظيفية الخالية لديها المتاح التقديم بها لجميع الأفراد دخل المملكة العربية السعودية، فقد أوضحت الجامعة أن التقديم في الوظائف الخالية لديها متاح للأفراد من حملة الدبلوم فأعلى، علي أن يتم العمل بعدة مدن في المملكة، وفق عدد من الشروط الواجب أن تتوافر في كل متقدم يرغب في التقديم، علي أن يتم التقديم بشكل إلكتروني لجميع التخصصات الوظيفية التي تحتاج إليها الجامعة، وسوف نوفر لكم رابط التقديم في وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية.

التخصصات المطلوبة بوظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

أوضحت الجامعة عدد من المسميات الوظيفية المتاح التقديم بها لجميع الأفراد، ومن وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية ما يلي:

  • مطلوب مشغل رسومات أول للعمل بمدينة الأحساء، علي أن يكون المتقدم حاصلاً علي درجة الدبلوم مع توافر خبرة عمل لا تقل عن 4 سنوات في تخصص تشغيل الرسومات والبث.
  • مطلوب تقني مختبر في مدينة جدة، علي أن يتم التقديم للأفراد الحاصلة علي درجة البكالوريوس في تخصص (الإنتاج المرئي والرقمي، تخصص صناعة الأفلام، تخصص دراسات الأفلام) أو ما يعادل هذه التخصصات، مع شرط توافر خبرة لا تقل عن 6 أعوام.
  • مطلوب مدير المبيعات والتسويق للعمل بمدينة الرياض، علي أن يتم التقديم لحاملي درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، تخصص التسويق) أو ما يعادل هذه التخصصات، مع شرط خبرة لا تقل عن 8 أعوام.
  • مطلوب داعم فني أول للعمل في مدينة جدة، علي أن يتم التقدم للوظيفة لحملة الدبلوم بتخصص علوم الحاسب أو تخصص الدعم الفني أو بأي مجال ذي صلة، مع توافر خبرة لا تقل عن عامان بمجال ذي صلة.

رابط التقديم بوظائف جامعة الملك سعود

يتم التقديم بالوظائف الخالية بجامعة الملك سعود إلكترونيا من خلال الدخول إلى بوابة التوظيف التالية (منصة التقديم) علي أن يختار كل متقدم التخصص الوظيفي المناسب له والتعرف علي شروط ومهارات العمل المطلوبة، وتسجيل بيانات الوظيفة المطلوبة، مع رفع جميع المستندات المطلوبة بشكل صحيح، ثم الضغط علي تسجيل الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *