عروض بنده السعودية الأسبوعية على الأسماك واللحوم الطازجة تصل إلى 70% في كل الفروع

عروض بنده السعودية الأسبوعية على الأسماك واللحوم الطازجة تصل إلى 70% في كل الفروع

توفر مجموعة بنده السعودية للسعوديين والمقيمين فيها العديد من الخصومات على المنتجات المختلفة التي تقم ببيعها في الفروع المختلفة في أنحاء السعودية، حيث البقوليات والخضروات والفواكه والأعشاب ومنتجات الألبان وغيرها من اللحوم والدواجن واللانشون والزبادي والمنظفات المختلفة، حتى يحصلون عليها بنسبة خصم تساعدهم على تحقيق معادلة التوفير خلال عملية الشراء لجميع المستلزمات الخاصة بمنزلهم، وتتميز هذه المنتجات بالجودة العالية وأنها طازجة للغاية حتى تملك القيمة الغذائية الموجودة فيها.

عروض بنده اليوم

تشمل العروض المقدمة من مجموعة بنده جميع المنتجات المتوفرة فيها وكل يوم يتم إضافة الجديد والجديد من الخصومات والعروض المميزة، حيث تشمل التالي:

  • سمك الفيلية السلمون منشركة أمريكانا بعبوة ال462 جرام متوفرة بسعر 69.95ريال سعودي بدلا من السعر الأصلي للمنتج وهو 84.95ريال.
  • ويسجل سعر روبيان بالبقسماط من شركة أمريكانا لعبوة ال750 جرام سعر 49.95ريال سعودي بدلا من السعر الرسمي 72.95ريال سعودي.
  • ويتوفر برجر اللحم البقري والدجاج للعشر قطع بسعر 21.95ريال سعودي بدلا من 35.95ريال سعودي للكيس الواحد.
  • ويأتي برجر الدجاج واللحم البقري لل12 قطعة بسعر 14.95ريال سعودي بدلا من السعر الأساسي وهو 21.95 ريال سعودي.
  • وتسجيل سعر مسحب الدجاج لعبوة ال750 جرام بسعر 19.95ريال سعودي.

عروض بنده الأخيرة

تقدم مجموعة الباندا السعودية العديد من الخصومات للسعوديين والمقيمين ، يمكنك بيع منتجات متنوعة تشمل البقول والخضروات والفواكه والأعشاب ومنتجات الألبان واللحوم الأخرى والدواجن والغداء واللبن ومجموعة كبيرة من المنظفات حتى يتمكنوا من شرائها بسعر مخفض. السعر ، مما يساعدهم في معادلة الادخار على جميع مشترياتهم المنزلية ، والتي تتميز بجودة عالية وطازجة جدًا وبالتالي مغذية.

رغبت بنده في اسعاد جميع العملاء المتعاملين معها وسعت إلى تحقيق هذا فور عرضها للخصومات الراقية على المنتجات والعالية الثمن التي قد تصل لقيمة 50% في الكثير من المنتجات لتتمكن من شرائها بسعر الخصم:

  • حيث يسجل سعر الكفتة البقري ال500 جرام من شركة أمريكانا 12.95ريال سعودي بدلا من سعر 19.95ريال.
  • وسعر عبوة ال400 جرام من اللحم البقري المفروم يسجل 5.95ريال سعودي بدلا من سعر 9.95ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *