التقديم علي وظائف جامعة أم القرى للجنسين 2023

وظائف جامعة أم القرى، فقد تم الإعلان من جانب جامعة أم القرى عن طرح عدد من الوظائف الخالية لديها، علي أن يتم التقديم لحملة الماجستير والدكتوراه لكلا من الجنسين خلال الفصل الثالث، وذلك وفق عدد من الشروط الواجب أن تتوافر في كل متقدم يرغب في التقديم، وقد أوضحت الجامعة أن التقديم متوفر إلكترونيا عبر بوابة التوظيف الخاصة بالجامعة، حيث يستطيع أي فرد تتوافر به الشروط أن يقدم طلب توظيف بمنصة الجامعة دون الذَّهاب لمقر عمل الجامعة، وسوف نوفر لكم رابط التقديم في وظائف جامعة أم القرى.

شروط وظائف جامعة أم القرى 1444

أبرزت جامعة أم القرى عدد من الشروط العامة والمعايير الواجب أن تتوافر في كل متقدم يرغب في التقديم، ومن أبرزها ما يلي:

  • يتطلب التقديم أن يكون المتقدم سعودي الجنسية دون جنسيات أخري، وألا تقل الدرجة العلمية الخاصة بكل فرد عن درجة الماجستير في التخصص الوظيفي المطلوب، فما عدا تخصص القراءات، ومن يكون حاصلاً علي الشهادة الاحترافية فيما يخص المتقدمين على الكِلْيَة التطبيقية.
  • يشترط للتقديم ألا يقل التقدير العام للمؤهل العلمي لكل متقدم عن تقدير (جيد جداً).
  • التقديم يتطلب أن يكون نظام الدراسة للمؤهل العلمي الخاص بكل متقدم بنظام (الانتظام) بدوام كامل علي أن يكون من جامعة معتمدة من جانب وزارة التعليم السُّعُودية.
  • يشترط ألا يكون قد صدر بحق أي متقدم أي حكم قضائي له صلة بالشرف والأمانة أو الأخلاق أو يتعلق بأي قرار تأديبي، أو أن يكون كف يد من جهة العمل الخاصة به (في حالة إذا كان المتقدم موظفاً).
  • يجب أن تتوافر كافة الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدمين على الوظائف العامة.

طريقة التقديم في وظائف جامعة أم القرى

يتم التقديم في الوظائف الشاغرة لدي جامعة أم القري من خلال الدخول علي بوابة التقديم التالية (توظيف جامعة أم القري) علي أن يختار كل متقدم التخصص الوظيفي المناسب له من بين الوظائف التي تطرحها الجامعة، وتسجيل طلب توظيف في الجامعة من خلال تسجيل جميع البيانات الوظيفية المطلوبة من جانب الجامعة بشكل صحيح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *