لعبه ممتعة وموثوقة للربح من الانترنت للمبتدئين باستخدام الهاتف فقط

نقدم لكم اليوم أحد الألعاب الممتعة للربح من الإنترنت من الهاتف للمبتدئين، وهي مناسبة لجميع الأعمار سواء كانت لغرض التسلية أو استثمار الوقت لربح المال من الهاتف، لعبة بسيطة يمكنك من خلالها الربح بكل سهولة بدلاً من إضاعة الوقت في تصفح المواقع عديمة الفائدة، تستطيع عن طريقها تحقيق دخل شهري يتراوح من 10 الى 20 دولار شهرياً بمنتهي السهولة، وايضا تصلح لطلاب المدارس الذين يريدون الربح من المنزل بدون بذل مجهود. اسم اللعبة Sheep Park وهو تطبيق يحصل على تحديثات متجددة ولا يقوم بجمع معلومات عن المستخدمين لذا فهو آمن للغاية، ويمكنك الاشتراك والتسجيل بكل سهولة عن طريق جوجل أو الفيس بوك.

لعبه موثوقة للربح من الانترنت 2023

يتميز تطبيق Sheep Park باحتوائه على كثير من الطرق المتاحة للربح لا تقل عن 8،  الطريقة الأولي هي مارسة اللعبة الأساسية الخاصة بالتطبيق، وفكرتها باختصار هي دمج الخراف المتشابهة صغيرة الحجم في خروف واحد بحجم أكبر، وكلما كان عدد دمج الخرفان أكثر كلما ربحت كمية أكثر من العملات الذهبية، ويمكنك شراء عدد خراف أكثر لزيادة ربح العملات الذهبية؛ حيث يمكن لكل خروف إنتاج قيمة طاقة مختلفة والتي يمكن استخدامها للحصول على المزيد من الأغنام وبالتالي تبديلها بأموال حقيقية (يمكنك سحبها عن طريق فودافون كاش أو باي بال). أما بقية طرق الربح فهي كالتالي:

  • عجلة الحظ تتيح لك فرصتين يومياً للحصول علي جواهر وجوائز نقدية.
  • عند مشاهدة إعلانات الفيديو تحصل على مكافأة 128 قطعة ذهبية يمكنك استبدالها بأموال.
  • اكمال المهام والحصول علي 228 قطعة ذهبية.
  • من خلال الحصول على 20 بطاقة تستطيع تحقيق 220 قطعة ذهبية.
  • لعبة اليانصيب 10 مرات 10000 قطعة نقدية من خلال الرسم.
  • لعبة البيض 10 مرات تعطيك 100 عملة ذهبية.
  • تسجيل الدخول لمدة 7 أيام متتالية للحصول على 300 عمله ذهبية.

ربح المال من الهاتف للمبتدئين

الطريقة الأخيرة والأسرع للربح من خلال هذا التطبيق هي من خلال دعوة الأصدقاء، فلكل دعوة صديق يمكنك الحصول على عدد 80000 قطعة نقدية كاملة. أما طريقه سحب الأرباح فهي بسيطة للغاية، قم فقط بالضغط على كلمة Go ثم انقر على خيار withdraw وبعدها قم باختيار طريقة السحب المتاحة لك، ثم قم بالنقر على كلمة مدفوعات وسوف يظهر لك كود الدفع يمكنك من خلاله استلام نقودك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *