التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن اسماء الناجحين في نظام نور 2018، خصصت وزارة التعليم السعودية موقع نور للنتائج في المملكة بجميع المراحل الدراسية، فمع انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الأول بكافة مدارس المملكة، يبحثُ الطلاب وأولياء الأمور عن رابط موقع نظام نور الجديد لاستعلام نتائج الطلاب 1440، ومعرفة النتائج لطلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، ولهذا توجب علينا أن نرفق لكُم رابط مباشر اسماء الناجحين في نظام نور المركزي لاستخراج نتائج الطلاب بالمملكة.

قامت وزارة التعليم السعودية بتدشين موقع نظام نور الإلكتروني الجديد للاهتمام بأمور الطلاب، وتيسير متابعة أولياء الأمور لهم بشكل مستمر، وإمكانية الاستعلام عن درجات الاختبارات لأبنائهم من طلبة وطالبات المراحل التعليمية المختلفة، بالإضافة إلى متابعة نسبة الحضور والغياب للطلاب، سعيا من الوزارة لتطوير التعليم الالكتروني ومواكبته للأنظمة التعليمية العالمية المتطورة الأخرى.

استعلام اسماء الناجحين في نظام نور noor results

حرصت الوزارة على تفعيل موقع نور المركزي للنتائج حتى يمكن من خلال لجميع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الاختبارات دون الحاجة للذهاب إلى أي مكان، أو إضاعة الوقت والجهد بالتنقل في المدارس أو الإدارات التعليمية المختلفة، والاستغناء عن كل ذلك بتسجيل دخول نظام نور برقم الهوية فقط للحصول على نتائج الطلاب 2018 المتوسطه والثانوية للفصلين الدراسيين.

الاستعلام عن نتائج نظام نور 1440

تسجيل موقع نور بالهوية 2018

شرح تسجيل دخول موقع نور 1439 برقم الهوية لاستعلام اسماء الناجحين في نظام نور لنتائج الطلاب 2018 المتوسط والثانوي

نظام نور لنتائج المرحلة المتوسطة والثانوية 1439

موقع نور الجديد لاستعلام نتائج طلاب المملكة 

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور المتوسطه والثانوية 1440

تتابع “التعليم السعودية” ظهور نتائج الطلاب وإعلان اسماء الناجحين في نظام نور برقم الهوية فقط للمرحلتين المتوسطة والثانوية، وتكمل مرحلة المراجعة النهائية لتصحيح الأوراق الامتحانية لطلاب المملكة بمحافظات الرياض والدمام، وجدة والمدينة والخبر، والقصيم ومكة وعنيزة وبريدة، وباقي مدارس محافظات ومدن المملكة العربية السعودية للتأكد من سير الاختبارات على أكمل وجه عبر موقع نور للنتائج 2018.

سنكون على مقربة منكم متابعينا الكرام لإطلاعكم على كل جديد يطرأ على عملية ظهور نتائج الطلاب 2018 على موقع نور التعليمي، وكشف اسماء الناجحين في نظام نور للنتائج برقم الهوية قريبا.

تحديث: تظهر نتائج الطلاب بالمملكة تباعا لجميع المراحل التعليمية، إذ تعلن التعليم السعودية نتائج الابتدائي ثم المرحلتين المتوسطة، وأخيرا الصف الثانوي التي يمكن الاستعلام عنها بنظام نور للنتائج واستعلام اسماء الناجحين في نظام نور بالهوية.

تحديث: يتاح رابط اسماء الناجحين في نظام نور برقم الهوية خلال الساعات القليلة القادمة، وندرج أية تفاصيل أخرى حول موعد إعلان نتائج طلاب المملكة 2018، التي يمكن الاستعلام عن من خلال الولوج عبر موقع نور للنتائج noor.moe.gov.sa.

تحديث الأن: ترفع نتائج الطلاب 2018 بالمملكة خلال وقت قريب جدا بعد تصريحات وزارة التعليم السعودية بظهور كشف اسماء الناجحين في نظام نور بالهوية فقط، بعد تسجيل دخول موقع نور الرسمي للنتائج والحصول على اشعار درجات.

أرفقنا رابط الاستفسار برقم الهوية عن اسماء الناجحين في نظام نور للنتائج وطريقة استخراج نتائج الطلاب من خلال موقع نور لنتائج الطلاب، وكيفية استعلام الدرجات والنسبة المئوية إلكترونياً عم طريق رقم الهويه الوطنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.