التخطي إلى المحتوى

رابط نظام نور شهادات الطلاب برقم الهوية لاستعلام نتيجة الثانوية العامة من موقع وزارة التعليم وطباعة إشعار درجات الفصل الدراسي الأول والثاني، حيث فعلت وزارة التعليم رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية فقط وبدون تسجيل دخول، عبر رابط نظام نور بدون رقم سري، بعد تلاحظ وجود معوقات في إمكانيه تسجيل ولي أمر الطالب في موقع نور المركزي للنتائج .

شهدت الأيام الماضية الإعلان عم ظهور نتائج الطلاب في المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة وأيضا نتيجة الثانوية العامة 1440، في شطرها الأول من العام الدراسي 1440-2018، وعلى مدار ساعات اليوم شهد موقع نور حالة من الدخول ومحاولة التسجيل من أولياء الأمور للتعرف على درجات الطلاب، واستعلام التقارير، واستخراج النتائج، وطباعة الدرجات من رابط نظام نور شهادات الطلاب برقم الهوية ورمز التحقق .

استعلام نظام نور شهادات الطلاب برقم الهوية

وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية فعلت الرابط المنتظر للاستعلام عن الدرجات والتقديرات من نظام نور شهادات الطلاب برقم الهوية الوطنية، واستخراج نتائج الطلاب بشكل سلسل، وذلك بعد اكتمال ظهرو نتائج الطلاب 1439 في الفصل الدراسي الأول للمرحلة الثانوية والمتوسطة والابتدائية.

نظام نور
نظام نور

رابط نظام نور بدون رقم شري برقم الهوية فقط ساعد الكثيرون من انتهاء معاناة البحث عن النتائج 1439، وإنهاء عمليات الاستعلام من موقع نور بالسجل المدني أو رقم الهوية، وتظرا لحالة الضغط الكبيرة توقف الموقع لبعض الساعات عن العمل إلى أن تم تدارك الموقف وتعديل وتفعيل الربط الإلكتروني للنتائج من جديد.

استخراج نتائج نظام نور برقم الهوية

نظام نور اشعار درجات الفصل

الآن يستطيع الطلاب وأولياء الأمور عبر رابط نظام نور إشعار درجات الفصل، طباعة الشهادات والتعرف على الدرجات، والحصول على تقارير كاملة حول النتائج 1439 من نظام نور شهادات الطلاب برقم الهوية الوطنية فقط.

تحديث: الحصول على شهادات الطلاب من خدمات نظام نور، ويمكن الدخول إلى موقع نتائج الطلاب لوزارة التعليم السعودية بدون تسجيل، من خلال رابط موقع نور بالسجل المدني فقط أو رقم الهوية فقط .

تحديث رابط استعلام نتائج الطلاب بشكل مباشر بدون تسجيل سيتم من خلاله الحصول على شهادات الطلاب وإشعار درجات الفصل حال إعلان وزارة التعليم عن اكتمال عمليات الرصد لكل المراحل بشكل كامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.