تويوتا كورولا فل كامل موديل 2022 للتنازل بمبلغ بسيط جداً

تويوتا كورولا فل كامل موديل 2022 للتنازل بمبلغ بسيط جداً

تويوتا كورولا من السيارات التي استطاعت أن تحفر اسمًا لها في عالم السيارات، حيث أن شركة تويوتا استطاعت من خلالها أن تضيف مفهوم آخر متجدد للسيارات التابعة لها، حيث أنها تمنحك متعة القيادة، فهي تجمع بين كلًا من الحداثة في تصميمها، وكذلك تمتعها بالتكنولوجيا الحديثة، والقوية نضيف إلى هذا المعيار المبتكر، والخاص بالخصائص المانحة لكافة سبل الأمان، حيث أنها تحتوي على عدد 6 وسائد من الهواء، والمكابح الخاصة بها توزيعها إلكتروني، وفيما يلي سوف ننقل لكم كافة المعلومات التي تريدون التعرف عليها من خلال موقعنا.

تويوتا كورولا

الآن تعتبر سيارة تويوتا كورولا الأكثر مبيعًا على الإطلاق، حيث أنها تمكنت من خطف الأنظار لها في تلك الآونة، وبالفعل هي تستحق، فبالإضافة إلى جميع المميزات التي طرحناها لكم سابقًا تتميز تلك السيارة بما يلي:

  • يمكنك التحكم في الثبات الخاص بالسيارة حيث أنها تتميز بوجود مانع للحركة يمنع محاولات السرقة بنسبة 100% ولذلك لقد حصلت على الأفضلية في الفئات الخاصة بها.
  • حيث أنها سوف تمنحك تجربة فريدة من نوعها حيث أنها سريعة في استجابتها بشكل كبير فهي تنطلق على الطريق مظل الغزال الرماح الذي لا يمكن الشعور به ويعود ذلك لأنها خفيفة على الطريق.
  • تحتوي كذلك السيارة على مقصورة واسعة وتمنحك الراحة على أكبر مدى فهي مناسبة للعطلات العائلية المطولة فهي تستوعب عدد كبير من الأشخاص فقد صممت خصيصًا من أجل راحتك.
  • المقعد الخلفي التابع لها قابل للطي وذلك بنسبة تقدر من 40 إلى 60% وذلك يسمح لك توفير أكبر قدر من المساحة بشكل لا يدعو للقلق نهائيًا.

تويوتا كورولا فل كامل موديل 2022 للتنازل

أسعار فئات تويوتا كورولا في مصر

هناك تساؤل كبير حول سعر سيارة تويوتا كورولا لكافة الفئات الخاصة بهاوالتي جاءت على النحو الآتي:

  • تأتي سيارة تويوتا كورولا وذلك للفئة الأولي بها Manualبسعر يقارب ال 387,000 جنيه.
  • أما عن سيارة تويوتا كورولا بفئتها الثانية Active فتقدر بحوالي 390,000 جنيه.
  • الفئة الثالثة لسيارة تويوتا كورولاActive Plus تقدر بحوالي 429,000 جنيه.
  • نأتي للفئة الرابعة من تويوتا كورولاcomfort فهي بحوالي 460,000 جنيه.
  • أما عن سعر سيارة تويوتا كورولاوذلك للفئة الخامسة comfort plusفهي تقارب ال 464,000 جنيه.

وهذه كانت رحلتنا معكم للتعرف على كافة المعلومات حول سيارة تويوتا كورولا الأشهر الآن على الساحات ونرجو أن يكون التقرير مفيدًا لكم بشكل أو بآخر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *