أقوى عروض العثيم السعودية لثلاثة أيام بخصم 50% بجميع الفروع في الرياض وخارجها

أقوى عروض العثيم السعودية لثلاثة أيام بخصم 50% بجميع الفروع في الرياض وخارجها

تنزيلات مميزة من اليوم ولفترة محدودة بجميع فروع العثيم هايبر ماركت AL OTHAIM HYPER MARKET بجميع فروعهم بالمملكة العربية السعودية بداية من اليوم 21 يناير، وحتى يوم الثلاثاء القادم الموافق 24 يناير، والتي تضم تنزيلات على أسعار جميع أنواع السلع بكافة أقسام العثيم بالمملكة العربية السعودية، وسوف نوفيكم اليوم أقوى عروض العثيم بالمملكة العربية السعودية يومياً من خلال مقالات موقع ثقفني.

عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكميات

عروض العثيم السعودية
خصومات خاصة

تنزيلات مميزة عديدة بكافة فروع العثيم هايبر ماركت اليوم على أسعار جميع أنواع المنظفات بقسم المنظفات، ومنهم: خصم على سعر حفائض بامبرز الليلية 58 حبة، وتخفيض آخر منهم على سعر حفائض بامبرز كلوت الكبير، وخصم آخر منهم على سعر حفائض بامبرز الكبيرة، وكذلك لديهم خصومات خاصة على أسعار عبوات شامبو هيربال بالصبار والمانجو، وعرض على سعر شامبو هيد آند شولدرز بتشكيلة العود، ومنظف فيري ضد البكتريا، وعرض على كريم هيربال بالصبار والأفوكادو، وكذلك لديهم عرض على سعر الفوط الصحية من أولويز مع كريم مرطب.

خصومات مميزة من العثيم 30 يناير لفترة محدودة

خصومات مميزة

توفر محلات العثيم السعودية تخفيضات مميزة على أسعار: مياه هالي، وتونة هالي الخفيفة، كما بالفروع تنزيلات أخرى على أسعار قشطة هالي، وأرز جودان كالروز بحجم 5 كجم، وتخفيض غيره على سعر عبوات قشطة هالي، وحلاوة هالي الطحينية بالفسدق، وخصم على سعر زيت هالي دوار الشمس، وغيرهم من عروض أخرى على باقي السلع.

خصومات وتخفيضات عديدة بفروع العثيم المختلفة

أقوى العروض

تتوفر بمحلات العثيم ماركت Al othaim market بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: طقم مصفف الشعر من جيباس Geepas، وخصومات أخرى منهم على أسعار ماكينات الحلاقة من جيباس، ودفايات كليك أون Click on، وغيرهم من تخفيضات على أسعار مطاحن القهوة من كيون، وميكروويف كليك أون Click on.

تخفيض مميز من العثيم اليوم 26 يناير

تنزيلا المملكة

تخفيضات خاصة جداً من العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية، وتضم: خصم على سعر نواشف زود بالتمر، كما تجمع عروض على أسعار باقي المخبوزات الطازجة كالفطير السادة، والأصابع السادة وبالعجوة، وعروض أخرى على أسعار خبز زود التورتيلا الأبيض الكبير بالقمح، وكيك الشكولاتة من زود Zood.

تخفيضات العثيم اليوم 23 يناير 2023

أقوى العروض اليوم

تخفيضات اليوم لا تنتهي من العثيم هايبر ماركت، وتشمل: خصم على سعر طقم مصفف الشعر من جيباس، كما لديهم خصم آخر على سعر ماكينة الحلاقة من جيباس، وكذلك دفاية كليك أوم 2 شمعةـ، ومطحنة القهوة من كيون، وتخفيض على سعر ميكروويف كليك أون، ومكنسة جيباس الكهربائية.

عروض خاصة اليوم من عثيم السعودية

عروض العثيم
عروض مميزة

توفر مجموعة محلات العثيم بداية من اليوم في المملكة العربية السعودية كثير من الخصومات المميزة على أسعار: دجاج التنمية الطازج، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار صدور دجاج التنمية بدون عظم، وكذلك لديهم خصومات على أسعار قطع دجاج اليوم من ميزة، ولحم العجل بدون عظم، وكذلك يوجد بالماركت تخفيض على سعر لحم التيس البلدي بالعظم

عروض خاصة من العثيم هايبر ماركت aL OTHAIM

مهرجان العروض

توفر محلات العثيم بالإضافة للعروض السابقة عروض خاصة على أسعار: شامبو ترسيمي لتغذية وتجديد الشعر، كما لديهم خصم آخر على سعر كريم صانسيلك بزيت جوز الهند، وتخفيض على سعر لوشن فازلين بالعناية الأساسية، كما بالفروع عروض على أسعار زيت صانسيلك لشعر كثيف وطويل، وخصم على سعر صابون أومو الأتوماتيك الأخضر، وخصم آخر على سعر ملين كمفورت المركز بالأوركيد والمسك، وعرض مميز على سعر منظف جف للأسطح بالكريم والليمون، وكذلك يوجد بالماركت عرض على سعر صابون الصحون من جف بالرائحة المضادة للجراثيم.

عروض خاصة من العثيم اليوم 25 يناير

تخفيضات خاصة

تنزيلات منوعة اليوم 25 يناير بكل الفروع، وتشمل: خصم على سعر بتي فور الشكولاتة الفاخر بالمكسرات، وتخفيضات أخرى على أسعار نواشف التمر من زود، وخبز التورتيلا بالقمح الأبيض الكبير من زود، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار كيك الشكولاتة بالكريمة من زود.

خصومات العثيم هايبر ماركت اليوم السبت

مهرجان عروض السعودية

خصومات اليوم من العثيم هايبر ماركت، وتشمل: خصم على سعر مكواة بانكس البخارية، وكذلك لديهم عروض على أسعار قطاعات البصل من السيف، ومكوايات كيينود البخارية، وعرض آخر على سعر دفاية كليك أون بشمعتين، ودفاية كييون المميزة، وعرض آخر منهم على سعر ميكروويف كليك أون cLICK ON، وخصم على باقي أنواع الأجهزة الكهربائية.

تخفيضات اليوم 22 يناير 2023

عروض وخصومات خاصة جداً تقدمها لكم مجموعة العثيم على أسعار السلع المختلفة بجميع الفروع، ومنها: دفايات كليك أون Click on الكهربائية بشمعة واحدة، وعرض آخر منهم على سعر دفاية كيون الكهربائية، وغسالات الحمل الرأسي من LG، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار غسالات LG الأتوماتيكية، وعروض أخرى.

تنزيلات ضخمة اليوم 29 يناير ولفترة محدودة

تخفيضات اليوم

تنزيلات خاصة اليوم بكل فروع العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم على سعر البازلاء الخضراء من هورتكس، كما لديهم خصم آخر على سعر برجر الدجاج بالبقسماط، والبازلاء الخضراء وباقي الخضروات المجمدة من هورتكس، كما لديهم عروض أخرى على أسعار ستربس دجاج رويال بالثوم، ومسحب الدجاج الحار والعادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *