التخطي إلى المحتوى

رابط نظام نور برقم الهوية للاستعلام عن النتائج هو وجهة الطلاب وأولياء الأمور بعد انتهاء اختبارات الفصل الدراس الأول للتعرف على نتائج الطلاب 1440 للمرحلة الابتدائية والمتوسط والثانوية العامة، واستخراج درجات الطالب برقم الهوية أو رقم السجل المدني فقط، بعد تسجيل دخول موقع نور من حساب ولي الأمر أو بيانات الطالب.

أوشكت اختبار الفصل الدراسي الأول في المرحلة المتوسط والثانوية عامة على الانتهاء وخلال ساعات سيتم تحديد موعد اعتماد النتائج ورفع الدران على موقع نور، في الوقت نفسة يقدم رابط نظام نور برقم الهوية للاستعلام عن النتائج لطلاب المرحلة الابتدائية بجميع صفوفها الدراسية.

موقع نظام نور برقم الهوية للاستعلام عن النتائج

أعلنت بعض المصادر ظهور نتائج الطلاب في المرحلة المتوسطة، وفي انتظار إعلان اعتماد النتائج بشكل رسمي، حيث نشرت عدة متوسطات ظهور نتائج الطلاب للفصل الدراسي الأول ودعت الطلاب والطالبات والياء الأمور ألي الدخول إلى رابط نظام نور برقم الهوية للاستعلام عن النتائج، فيما حددت بعض المصادر ظهور النتائج بشكل رسمي يوم الأحد المقبل حال الانتهاء من عملية تسلم النتائج ورفعها على موقع نور.

نرفق لكم بعض النماذج الخاصة بصدور بعد نتائج الفصل الدراسي الأول وتحديد بعض الأوائل لكل مدرسة من مختلف مراحل التعليم وبالتحديد المرحلة المتوسطة للفصل الدراسي الأول 1438-1439 هجرياً.

نظام نور نتائج الطلاب برقم الهويه

الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية والتعرف على طريقة استخراج الدرجات من خلال شرح موقع نور التالي:

استعلام نتائج الطلاب نظام نور

ندرك مدى حالة القلق والترب التي تنتاب أولياء المور مع فترة الاستعلام عن النتائج ومن خلال نظام نور برقم الهوية للاستعلام عن النتائج سنوافيكم بأخر الأخبار حول طريقة الاستعلام ومواعدها.

تحديث تتوالى ظهور نتائج الطلاب من خلال رابط نظام نور للنتائج للفصل الدراسي الأول والاستعلام برقم الهوية أو رقم السجل المدني، ومن موفع نور يتم الاستعلام عن المتوسط والثانوية.

تحديث : موقع نظام تور المركزي يستقبل الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية العامة برقم الهوية من خلال بيانات تسجيل دخول ولي الأمر أو الطالب ، وسط ترقب للإعلان الرسمي عن ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول  من وزارة التعليم .

تحديث 9-1-2018: الاستعلام من رابط وزارة التعليم نظام نور برقم الهوي عن نتائج الطلاب 1439 للفصل الدراسي الأول مباشرة بدون كلمة سر لاستخراج شهادات الطلاب وإشعار الدرجات عبر البط المرفق بعالية .

نظام نور نتائج الطلاب 1440

الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق من الرابط الرسمي للدخول على برنامج نور التعليمي، يوفر نتائج المرحلة الابتدائية وقريبا النتائج بشكل كامل لجميع المراحل على بوابة تقارير الطالب ومنها إشعار بدرجات الفصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.