عروض جرير السعودية بخصومات تصل إلى 55% على الشاشات والأجهزة الإلكترونية Jarir

عروض جرير السعودية بخصومات تصل إلى 55% على الشاشات والأجهزة الإلكترونية Jarir

تخفيضات وخصومات خاصة جداً اليوم بكل فروع مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: عروض على أسعار الشاشات الحديثة وشاشات الألعاب بأنواعهم، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار باقي السلع والمنتحات المميزة عالية الجودة، وغيرهم من خصومات أخرى على أسعار باقي أجهزة العرض والأحهزة الإلكترونية الحديثة، ولمعرفة مزيد من التفاصيل تابعوا باقي المقالة….

عروض جرير السعودية حتى نفاذ الكميات

تنزيلات متنوعة

توفر مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية الكثير من الخصومات الحصرية على أسعار: بينكو شاشة الألعاب المميزة بحجم 31.5 بوصة، وخصم آخر منهم على سعر بينكو بروجيكتور الوسائط المتعددة، كما لديهم عروض على أسعار بينكو بروجيكتور متعدد الاستخدامات الأبيض، وعرض آخر على بينكو جهاز العرض المحمول، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار شاشات بينكو للألعاب بتوفير 1200 ريال سعودي.

خصومات مميزة من مكتبات جرير السعودية

عروض مميزة

خصومات 30 يناير اليوم مميزة جداً على أسعار: هواتف آبل ايفون 13 برو ماكس IPHONE apple 13 max بسعة 1 تيرابايت باللون الذهبي 1 تيرابايت، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف ابل أيفون برو بسعة 1 تيرابايت باللون الفضي من الجيل الخامس Apple A15 payonic، وخصومات أخرى منهم على أسعار أبل أيفون 13 برو باللون الذهبي وبسرعة 16 جيجابليت.

تنزيلات اليوم 26 يناير من داخل فروع جرير

تخفيضات السعودية

تخفيضات خاصة اليوم من داخل فروع مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية، ومنها: تخفيض على سعر الهاتف المحمول الذكي من هونر 101 بسعة 128 جيجابايت وسرعة رامات 6 جيجابايت، كما بالفروع تخفيضات أخرى على أسعار هواتف هونر X5 الذكية بسعة 32 جيجابايت، وسرعة تشغيل 2 جيجابايت، وغيرهم.

خصومات خاصة من مكتبات جرير 25 يناير

تخفيضات خاصة

تخفيضات خاصة اليوم 25 يناير على أسعار جوالات أبل أيفون المميزة، ومنهم: خصم على سعر هاتف أبل أيفون 13 بسعة 128 جيجابايت باللون الأخضر من الجيل الخامس أبل ايه 15 بايونك، وخصم آخر منهم على سعر هاتف أبل أيفون 13 بسعة تخزين 256 جيجابايت بلون ضوء النجوم 5G، وتخفيضات مميزة عديدة.

خصومات وتخفيضات خاصة اليوم بكل الفروع

عروض جرير
تخفيضات السعودية

توفر محلات جرير بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: شاشات بينكو الأخرى للألعاب بأحجامها المختلفة، وخصومات أخرى منهم على أسعار بينكو GV11 جهاز العرض المحمول، وكذلك لديهم خصومات على أسعار بينكو Mobileuz الجهاز المميز الحديث للعرض، وكذلك عروض على أسعار هواوي ماتفيو جي تي الجهاز المميز، وكذلك لديهم عروض أخرى على أسعار بينكو البروجكتور ذو الوسائط المتعددة، وبينكو Zowie بتوفير 600 ريال سعودي، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار شاشات بينكو الأخرى بتوفير 600 ريال سعودي، وبينكو كاير أي بتوفير 550 ريال سعودي.

عروض خاصة من مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية

عروض حصرية

تتوفر بمحلات لولو السعودية اليوم ولفترة محدودة جداً كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: بينكو شاشات العرض بتوفير 37٪ بدقة 1080 بيكسل، وخصومات أخرى على أسعار بينكو شاشات ال سي دي بتوفير 42٪، وغيرهم من عروض أخرى، وخصومات على أسعار ايسر نيترو شاشات الألعاب بحجم 28 بوصة المميزة عالية الجودة، وتخفيضات خاصة على أسعار باقي شاشات الألعاب كشاشات سامسونج Sumsung بحجم 22 بوصة، برؤية عالية الوضوح، كما تشمل فروعهم عروض على أسعار جميع شاشات الألعاب من لينوفو Lenovo، وخصومات أخرى بكل الفروع حتى نفاذ الكميات.

تخفيضات خاصة من مكتبات جرير بالسعودية

عروض جرير السعودية
تنزيلات السعودية

عروض أخرى نقدمها لكم اليوم بكل فروع مكتبات جرير Jarir offers على جوالات آبل المميزة، ومنها: خصم على سعر هاتف آبل أيفون 13 برو ماكس بسعة تخزين 1 تيرابايت باللون الذهبي 5G من تراز آبل ايه 15 بايونك، وخصم آخر على سعر هاتف آبل أيفون 13 برو ماكس باللون الفضي من الجيل الخامس.

عروض مميزة اليوم 27 يناير من جرير

تنزيلات وعروض خاصة جداً مقدمة من مكتبات جرير اليوم على أسعار: آبل أيفون 13 برو بسعة 1 تيرابايت من الجيل الخامس جرافتي الترا سي 15 بايونيك، وتخفيض آخر على سعر هاتف أبل أيفون 13 برو بسعة 1 تيرابايت من الجيل الخامس باللوم الفضي المميز، وغيرهم من تخفيضات أخرى على أسعار باقي أنواع الجوالات الحديثة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *