التخطي إلى المحتوى

استعلام نظام نور نتائج المتوسطة 1440، أعلنت وزارة التعلِيم السعودية عبر موقع نور جدولة خطة زمنية موحدة في جميع المدارس لموعد إعلان نتائج طلاب المرحلة المتوسطة 1440، والتي يمكن الاستعلام عنها بالسجل المدني أو رقم الهوية بالدخول موقع نور المركزي، والذي يعد من أهم الخدمات المطروحة من وزارة التعليم السعودية لتيسير استعلام الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج المتوسطه وجميع المراحل الدراسية المختلفة، ونرفق طريقة الاستعلام عن نتائج طلاب المتوسطه نظام نور.

رابط نظام نور نتائج المتوسطة 1440

أطلق موقع نظام نور البوابة الالكترونية بغرض الاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة المتوسط برقم الهوية والسجل المدني للطالب، ويستطيع ولي أمر الطالب التعرف على نتائج الطلاب 2018 سواء للمرحلة المتوسطه أو الابتدائيه أو الثانويه، خصصت وزارة التعليم السعودية آلية الاستعلام عن أسماء الناجحين في موقع نور المركزي نتائج المراحل الدراسية، وكل خدمات نظام نور الادارية التربوية المخصصة للطلاب السعوديين المقيمين في المملكة والوافدين أيضا.

موقع نور لنتائج الطلاب برقم الهوية

استعلام نتائج الطلاب برقم السجل  

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب المتوسطه

بدأت عمليات البحث عن نتائج الطلاب 2018 بالفعل من الأن عبر دخول الطلبة والطالبات موقع نظام نور المركزي للنتائج أجل التعرف على نتائج مرحلة المتوسط، ونتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول كافة المراحل الدراسية، ويتميز الموقع المركزي نور بالدقة والسرعة، حيثُ يتم رصد وتدقيق اختبارات الطلاب في وقت قياسي عقب انتهاء الاختبارات،وتسجيل نتائج الطلاب عبر موقع نور للنتائج.

يترقب جميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن النتائج النهائية للفصل الدراسي الأول لعام 1440،ـ من خلال الولوج إلى موقع نظام نور نتائج المتوسطة برقم الهوية فقط أو السجل المدني، كما يحتاج الطلاب إلى كتابة اسم مستخدم، وكلمة مرور للحصول على النتائج، ويتم الحصول على كلمة السر من الإدارة المدرسية للطالب.

تظهر نتائج الطلاب 2018 عبر موقع نظام نور نتائج المتوسطة لطلبة وطالبات المملكة بعد انهاء المراجعين عملية تصحيح الاختبارات التحريرية، حيث تتابع وزارة التعليم السعودية عمليات المراجعات ورصد نتائج الطلاب بشكل مستمر بكل دقة وشفافية، من خلال موقع نظام نور نتائج المتوسطة 2018-2019.

تحديث: يستعلم الطلاب وأولياء الأمور عن رصد درجات المواد الدراسية بالفصل الدراسي الأول، ويمكن الحصول على اشعار بيان درجات مفصل، بالإضافة إلى الاستعلام عن النسبة المئوية من خلال نظام نور نتائج المتوسطة بالهوية فقط قريبا.

تحديث: رابط نظام نور نتائج المتوسطة اتاح استعلام نتائج الطلاب 2018 من خلال طريقتين، إما الاستعلام عن نتائج نظام نور برقم الهوية فقط أو برقم السجل المدني للطالب أو ولي الأمر، ونتابع أي تحديثات على نظام موقع نور للنتائج حال صدور أي جديد.

تحديث: أقرت وزارة التعليم السعودية بعد ظهور النتائج عبر نظام نور نتائج المتوسطة برقم الهوية استمرار عملية رفع النتائج لباقي المدارس، بكافة المناطق التعليمية في أرجاء المملكة لتظهر نتائج الطلاب 2018 تباعا خلال الأيام القليلة المقبلة أيضا.

يمكن من خلال ترك رقم الهويه في التعليقات أسفل المقال الاستعلام عن نظام نور نتائج المتوسطة برقم الهويه، بعد الإعلان رسمياً عن ظهورها عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم السعودية فقط.

التعليقات

  1. أتاحت التعليم السعودية كافة روابط الاستعلام عن نتائج الطلاب 2018 من خلال الولوج لموقع نظام نور نتائج المتوسطة والثانوية برقم الهوية والسجل المدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.