موعد مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج زين 25 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج العربي زين 25 من أهم المواعيد الكروية المرتقبة، حيث يستضيف ملعب البصرة الدولي المباراة اليوم الخميس الموافق 19\01\2023، تنتظر الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة موعد لعبة العراق وعمان بكثيرٍ من الترقب والشوق، فقد قدم كلا المنتخبين أداء راقي ورائع في هذه البطولة حتى الآن، منتخب أسود الرافدين يمني النفس بالفوز بالمباراة والتتويج بكأس الخليج العربي للمرة الرابعة في تاريخه، ويرغب في استغلال عامل الأرض والجمهور لصالحه، بينما الأحمر العماني يسعى للتتويج باللقب الثالث في تاريخه، لذلك نقدم لكم هذا المقال عبر موقعكم المفضل ثقفني لنتناول فيه موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمنتخبين فتابعونا.

موعد مباراة العراق وعمان

يحتضن ملعب البصرة الدولي مباراة نهائي كأس الخليج العربي بين عمان والعراق اليوم الخميس الموافق 19\01\2023. وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة حسب التوقيتات التالية:-

  • 16:00:- حسب التوقيت العالمي جرينتش.
  • 17:00:- بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • 18:00:- بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • 19:00:- بتوقيت العراق والسعودية واليمن وسوريا والبحرين والكويت وقطر والأردن ولبنان وفلسطين.
  • 20:00:- بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة للعبة العراق وعمان

تمتلك الكثير من القنوات الرياضية العربية حقوق نقل مباراة عمان والعراق في نهائي كأس الخليج العربي زين 25. وفيما يلي قائمة بالقنوات الناقلة للمباراة.

  1. Dubai Sports 1.
  2. Kuwait Sports HD.
  3. KSA Sports 1 HD.
  4. Bahrain Sport HD.
  5. Alsharqiya.
  6. Sharjah Sport.
  7. Alsumaria.
  8. Alkass One HD.
  9. AD Sports 1 HD.
  10. Oman Sport HD.
  11. Sharjah Sport HD.
  12. Al Iraqiya Sports HD .
  13. Alrabiaa Sport.

تشكيل منتخب العراق المتوقع

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لمنتخب العراق “خيسوس كاساس” مباراة نهائي كأس الخليج العربي ضد عمان بالأسماء التالية:-( جلال حاجم، مصطفى الشيباني، علي عطية، آلاي حسين، حسين السيد، ابراهيم الكعباوي، أمجد عطوان، ضرغام اسماعيل، أمير العماري، أيمن حسين، محمد سواعد).

تشكيل عمان المتوقع

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني للأحمر العماني “برانكو إيفانكوفيتش”  المباراة بالتشكيل التالي:- (إبراهيم المخيني، محمد المسلمي، فهمي بيت دوربين، أحمد الخميسي، عصام الصبحي، زاهر الأغبري، جميل اليحمدي، أحمد الكعبي، المنذر العلوي، صلاح اليحيائي، حارب السعدي).

مشوار المنتخبين في البطولة

ثقفني
ثقفني

قدم المنتخبين في البطولة أداء رائع جداً فقد استهل المنتخب العراقي مشوار البطولة بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام نظيره العماني. ثم حقق الفوز في مباراته الثانية أمام المنتخب السعودي بنتيجة هدفين دون مقابل. واختتم مباريات مرحلة المجموعات بالفوز على منتخب اليمن بخماسية نظيفة. وقد تقابل أسود الرافدين في نصف نهائي البطولة ضد منتخب قطر واستطاع الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

ثقفني
ثقفني

بينما استهل منتخب عمان مشواره في البطولة بالتعادل ضد المنتخب العراقي بدون أهداف. وحقق الفوز في مباراته الثانية على المنتخب اليمني بنتيجة 3\2. وفي المباراة الثالثة استطاع أن يحقق الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. ليضرب موعداً في نصف نهائي البطولة أمام منتخب البحرين ويحقق الفوز بهدف واحد دون مقابل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *