بدون أى ضمانات إيداع 5000 فورى بدون تحويل الراتب

بدون أى ضمانات إيداع 5000 فورى بدون تحويل الراتب

بدون أى ضمانات إيداع 5000 فورى تمويل شخصي سريع يلبي لك عزيزي العميل كل احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية أيضاً وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة، جاء هذا المنتج التمويلي كواحد من أهم الحلول التمويلية التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في سرعة الحصول على سيولة نقدية تناسب احتياجاتهم.

5000 ريال بإيداع فورى بدون أى ضمانات

الآن يمكنك عزيزي العميل الحصول على مبالغ مالية تبدأ من 1000 ريال سعودي وتصل حتي 5000 ريال سعودي بدون الحاجة إلى أى ضمانات عند التقدم بالطلب وبدون الحاجة أيضاً إلي تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب بالإضافة إلى إيداع نقدى سريع وفورى لمبلغ التمويل، هذا التمويل الشخصي مصمم بصيغة إسلامية بهدف خدمة احتياجات ومتطلبات العملاء في المملكة تحت إشراف ورقابة البنك المركزي السعودي ساما حيث متاح هذا المنتج التمويلي من منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة وذلك من خلال إجراءات سريعة وسهلة وموافقة خلال 24 ساعة فقط علي طلب التمويل الشخصي، ومن خلال هذا المقال في موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ أهم الإمتيازات التي توفرها منصة سلفة الإلكترونية للعملاء من خلال منتج التمويل الشخصي لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً أهم الشروط التي حددتها منصة سلفة الإلكترونية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون أى ضمانات المتاح لدي منصة سلفة.

تمويل فورى بدون تحويل الراتب
تمويل فورى بدون تحويل الراتب

لماذا يختار العميل منتج التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية؟

  • وفرت منصة سلفة الإلكترونية التمويل الشخصي بالعديد من المميزات والتى تجعله المنتج الأفضل لتلبية الاحتياجات المالية الطارئة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية.
  • هذا المنتج التمويلي بصيغة إسلامية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة تحت إشراف ورقابة البنك المركزي السعودي ساما.
  • لا يتطلب من العميل تقديم أى ضمانات للاستفادة من تمويل منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة.
  • أيضاً لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية.
  • مبلغ التمويل الشخصي الذي يمكن أن يحصل عليه العميل من منصة سلفة الإلكترونية يمكن أن تبدأ قيمته من 1000 ريال سعودي وتصل حتي 5000 ريال سعودي.
  • خيارات للسداد ميسرة ومجدولة يمكن من خلالها سداد مبلغ التمويل علي دفعات شهرية ميسرة تتناسب مع راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.
  • مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية يمكن أن تصل حتي 6 أشهر.
  • إيداع نقدى سريع وفورى لمبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  • موافقة سريعة وفورية من منصة سلفة الإلكترونية علي طلب التمويل الشخصي لقطاع الأفراد وذلك خلال 15 دقيقة فقط من التقدم بالطلب.

كيف يمكن التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية ؟

يمكن للعميل الذي يرغب في الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية البدأ في التقديم على الطلب من خلال صفحة التسجيل الرئيسية علي الموقع الإلكتروني لمنصة سلفة الإلكترونية وإنشاء حساب جديد وإدخال كافة البيانات الشخصية الخاصة بالعميل بعد ذلك يقوم العميل بتحديد المبلغ المالى الذي يحتاج إليه ومدة السداد التى تتناسب مع راتبه وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى .

شروط طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية

  • المواطن السعودي هو من يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب مكتمل الأهلية للاستفادة من التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 23 سنة ولا يزيد عن 60 سنة عند طلب هذا المنتج التمويلي.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر عند طلب تمويل منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد بالمملكة العربية السعودية.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة فيشترط أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 6 أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *