أفضل فنادق في مكة 5 نجوم المميزات التي يقدمها والأسعار

أفضل فنادق في مكة 5 نجوم ، تمتاز الفنادق الخمس نجوم بمكة المكرمة بالعددي من المميزات والتي من أهمها كونها تطل على الكعبة المشرفة، لذلك يبحث المواطنين عن أفضل فنادق في مكة 5 نجوم ويرغبون في معرفة أسعار الإقامة بها والمميزات التي تقدمها، ونحن في مقالنا سوف نوضح كيفية الحجز بتلك الفنادق مع توضيح الأفضل من بينهم، كما نجد تلك الفنادق تتمتع بوجود ديكورات ممتازة تريح الأعصاب وبها الخدمات التي يحتاج إليها الوافدين من مختلف الأنحاء لأداء مناسك الحج أو العمرة.

أفضل فنادق مكة
أفضل فنادق مكة

مميزات فنادق مكة المكرمة خمس نجوم

يوجد عدة فنادق تقع بالقرب من الحرم المكي والكعبة والتي تسمح للحجاج بالتعبد والاستمتاع بالمناظر الخلابة والاسترخاء في الأجواء الهادئة المميزة، كما نجد تلك الفنادق تقدم أكلات ومشروبات شهية المذاق مع وجود المرافق التي يحتاج إليها المواطنين مع وجود موقف للسيارات، كما نجد أن من أهم مميزات الفنادق خمس نجوم الخدمة النظافة والتعقيم التي تتمتع بها الغرف.

أشهر فنادق في مكة خمس نجوم

تمتاز مكة بتواجد الفنادق المميزة التي تقدم خدماتها الرائعة للحجاج ومن أشهر تلك الفنادق ما يلي:

  • فندق سويس اوتيل

يعتبر الفندق من أفضل فنادق مكة المكرمة خمس نجوم والذي يوفر العديد من الخدمات للمقيمين به، كما أنه يقع على بعد 200 متر فقط من الحرم الشريف.

  • فندق بولمان زمزم مكة المكرمة

يعد بولمان زمزم من الفنادق المميزة بمكة المكرمة ويقع على بعد 300 متر من الحرم المكي الشريف، ويمتاز الفندق بوجود موقف للسيارات ويقدم أشهى المأكولات العالمية مع المشروبات المميزة، وتمتاز الغرف بالتصميم المثالي.

فنادق المملكة
فنادق المملكة
  • فندق جبل عمر حياة ريجنسي خمس نجوم

يقترب الفندق من الحرم المكي حيث يمكن للحجاج الوصول مشيا على الأقدام لقرب المسافة، ويهتم فندق جبل عمر الحياة بتوفير ماكينة قهوة بكل غرفة مع وجود الخدمات المثالية على مدار اليوم مع وجود أشهى الأكلات لذلك يعتبر من أهم فنادق مكة المكرمة خمس نجوم.

مدينة مكة المكرمة
مدينة مكة المكرمة

أسعار فنادق خمس نجوم في مكة

نجد أسعار الفنادق الخمس نجوم بمكة المكرمة تعتبر مميزة كما يوجد بعض الفنادق التي تقوم بعمل عروض وخصومات، ويبدأ سعر الغرفة في الليلة الواحد من 717 ريال سعودي بما يعادل حوالي 5665 جنية مصري شامل الإفطار للأسرة مكونة من فردين، ويصل إلى 1900 ريال سعودي بما يعادل 15 ألف جنية مصري للغرفة شاملة إفطار وعشاء للأسرة مكونة من أربعة أفراد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *