تخفيضات خاصة جداً من عروض العثيم 50% بكافة الفروع ضمن عروض العشرة ريال

تخفيضات خاصة جداً من عروض العثيم 50% بكافة الفروع ضمن عروض العشرة ريال

تنزيلات مميزة جداً بداية من اليوم وحتى نفاذ الكميات بجميع فروع العثيم ضمن عروض العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market بالمملكة العربية السعودية، حيث يمكنكم الإستفادة من كل هذه العروض والمزيد من خلال الإطلاع على كتالوج عروض هذا الأسبوع خاصة على المنتجات الغذائية، وإليكم التفاصيل….

عروض العثيم هايبر ماركت لفترة محدودة

عروض حصرية
خصومات حصرية

تنزيلات خاصة من العثيم هايبر ماركت اليوم 27 يناير، وتشمل: خصم على سعر البازلاء الخضراء من هورتكس، وكذلك يوجد بالماركت خصم على سعر برجر الدجاج بالبقسماط وأمريكانا البسلة الخضراء أو بسلة الجزر والخضار المشكل، وتنزيل مميز آخر على سعر ستربس دجاج رويال بالثوم، ومسحب الدجاج الحار والعادي من أمريكانا Americana، وعروض أخرى.

تخفيضات منوعة من العثيم بفروع السعودية

خصومات منوعة

توفر محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية عدة تخفيضات خاصة على أسعار: صابون بونكس الأزرق الأصلي، وتخفيض مميز آخر على سعر حفائض بامبرز كلوت الكبيرة جداً، وصابون أريال Ariel بحجم 7 كجم، وتنزيل مميز آخر على سعر مناديل الأطفال من بامبرز 56 حبة.

تنزيلات وخصومات حصرية اليوم 29 يناير على أسعار:

تنزيلات مميزة من العثيم السعودية

توفر محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية العديد من التنزيلات المميزة على أسعار: حليب نيدو المجفف، وكذلك لديهم عروض أخرى على أسعار عبوات اللين البودرة من فريشكو، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار حليب جونيور للأطفال، وتخفيضات أخرى على أسعار القهوة التركية والفرنسية الكلاسيكية.

عروض متنوعة

توفر محلات العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market اليوم ولفترة محدودة مجموعة مميزة على أسعار: جميع أنواع شكولاتات كادبوري Cadbury flake and bubbly، كما لديهم خصم آخر على سعر شكولاتة جالكسي بالبندق، وتشكيلة شكولاتة بست ميني، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار بسكويت كليجا بلفيتا بالنخالة، وسكتلز، وشكولاتة بست ميني، كما هناك خصم على سعر بسكويت ماكفيتيز دايجستيف بالسكر، وويفر اولكر ديلوكس بالشكولاتة، وغيرهم من عروض على أسعار شكولاتات جوديفا، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار عبوات كريمة الطبخ والحلويات من نادك Nadac، وعرض آخر منهم على سعر حليب نادك ببروتين الشكولاتة، وزبدة نادك الغير مملحة، وخصم آخر على سعر شبيهة جبنة نادك الكاسات القابلة للدهن.

تنزيلات منوعة من العثيم هايبر ماركت بالمملكة

أقوى الخصومات

تخفيضات خاصة اليوم بكل فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim بالمملكة، وتشمل: خصم على سعر زود خبز التورتيلا الأبيض، وخصم مميز آخر على سعر فطيرة الشاي، ومعمول الأساور البر، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار شابورة السمسم وحبة البركة الأصابع.

عروض خاصة من العثيم هايبر ماركت

توفر محلات العثيم أيضاً بالإضافة إلى العروض السابقة عروض خاصة على أسعار: ويفر تريكس وميرو، وغيرهم من عروض خاصة على أسعار باقي المنتجات مثل: البازلاء الخضراء من هورتكس، وستربس الدجاج بالثوم من رويال، كما لديهم عرض آخر على سعر مسحب الدجاج الحار والعادي، وعرض آخر منهم على سعر البسلة الخضراء بالجزر من أمريكانا، وكذلك عبوات الخضار المشكل من Americana، وعرض مميز آخر على سعر برجر السنبلة البقري، وعسل النحل الطبيعي من ساري، كما لديهم تخفيض على سعر ستربس الدجاج المقشر من سيارا، وكذلك صدور الدجاج الطرية من Siara، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار برجر الدجاج الجامبو من سيارا.

عروض اليوم 23 يناير من العثيم هايبر ماركت

تنزيلات ضخمة

تخفيضات خاصة اليوم من كل فروع العثيم هايبر ماركت، ومنها: خصم مميز على سعر الموز المميز، وكذلك لديهم خصم خاص على سعر الكيوي والونجبيل، وكذلك لديهم خصومات خاصة على أسعار المانجو الكيني، والرمان الهندي، وكذلك توجد خصومات منوعة على باقي أنواع الفواكه والخضروات المميزة.

عروض العثيم اليوم وحتى نفاذ الكميات

توفر محلات العثيم أيضاً بالإضافة إلى العروض السابقة عروض خاصة على أسعار: الفاصوليا البازلاء والخضراء من ماركة السنبلة، وعرض آخر منهم على سعر عجينة البف بستري من السنبلة، وقطع دجاج الناجت من سيارا.

عروض منوعة من العثيم هايبر ماركت

توفر محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية الكثير من الخصومات على أسعار: زبدة نادك الغير مملحة بحجم 500 ملل، وعروض أخرى على أسعار شبيهة جبن نادك Nadac الكريمية الكاسات، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار رنا ريكو ميرو، وجوديفا شكولاتة تابلت، وغيرهم من شكولاتات على أعلى مستوى بجميع الفروع لفترة محدودة.

تخفيضات منوعة اليوم 18 يناير لفترة محدودة

تنزيلات خاصة جداً اليوم 18 يناير، ومنها: خصم على سعر بسكويت ماكفيتيس دايجستيف الخالي من السكر، كما لديهم عرض على سعر ويفر أولكر ديلوكس المتنوع، وكذلك يوجد خصم على سعر كريمة الطبخ من نادك، وبسكويت كليجا بلفيتا المميز، وأيضاً لديهم عرض على سعر حلوى سكيتلز.

تنزيلات منوعة اليوم 20 يناير 2023

عروض خاصة

توفر محلات العثيم اليوم 20 يناير خصومات خاصة على أسعار: دجاج التنمية الطازج، وصدور دجاج التنمية بدون عظم الطرية، وخصم آخر منهم على سعر قطع دجاج اليوم الطازجة، وكذلك لديهم خصم على أسعار لحم الغنم السوكاني بالعظم، وعروض أخرى على أسعار لحم الخروف البربري بالعظم.

تخفيضات منوعة من العثيم بجميع الفروع

توفر محلات العثيم ماركت Al othaim market بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: لحم العجل الباكستاني بالعظم، وتخفيض على سعر اللحم المفروم البقري البرازيلي، كما يوجد لديهم تخفيض على سعر لحم الحاشي بدون عظم، ولحم العجل الباكستاني بدون عظم، وغيرهم من عروض خاصة على أسعار لحم التيس البلدي بالعظم، وباقي اللحوم عالية الجودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *