خطوات الإستعلام عن نتائج طلاب الكويت2018 عبر موقع طالب لكل من المرحلة الإبتدائية و المتوسطة

يعتبر قيام وزارة التربية الكويتية بإستحداث موقع المربع الإلكتروني، للإستعلام من خلاله عن نتائج طلاب الكويت الكويت 2018طفرة كبيرة في مجال التعليم، و يساعد على الإرتقاء و النهوض بالعملية التعليمية في الكويت، وبعد انتهاء الطلبة و الطالبات في المرحلة الإبتدائية و المتوسطة من أداء الإمتحانات، فمن المتوقع أن تظهر النتائج في خلال الساعات القليلة القادمة، ليبدأ الطلاب في الإستعلام عن النتائج من خلال موقع طالب و موقع المربع الإلكتروني، باستخدام الرقم المدني و رقم الجلوس و سنوافيكم بطريقة الإستعلام عن نتائج طلاب الكويت تفصيليا من خلال مقالنا التالي.

 

رابط موقع المربع الالكتروني من أجل الإستعلام عن نتائج طلاب الكويت2018

هذا و يمكن استخدام موقع المربع الإلكتروني من أجل الإستعلام عن نتائج طلاب الكويت الشهرية و النهائية و الفصلية أيضا، بكل سهولة من خلال الرابط الخاص بالموقع هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت

طريقة الإستعلام عن نتائج طلاب الكويت2018

وللإستعلام عن نتائج الطلاب في كل من المرحلة الإبتدائية و المتوسطة،يجب أن يقوم المستعلم بعدد من الخطوات ومنها تسجيل الرقم السري الذي خصصته له الوزارة، ليقوم بالإطلاع عن كافة التفاصيل الخاصة بالإختبارات التي خاضها الطالب و النتائج التي حصل عليها .

نتائج طلاب الكويت 2018
نتائج طلاب الكويت 2018

خطوات الإستعلام عن نتائج طلاب الكويت2018

  • بداية يجب الضغط على أيقونة  ” موقع المربع الالكتروني وعند الدخول إلى الموقع ، يقوم بعدها المستعلم بتحديد نوع المرحلة الدراسية التي يريد الدخول إليها .
  • بعد ذلك يقوم المستعلم بكتابة ” رقم الجلوس ” الخاص بالطالب .
  • ثم يقوم المستعلم بعد ذلك بتسجيل ” الرقم المدني ” الخاص بالطالب ، والتي خصصته له وزارة التربية الكويتية .

هذا و قد أعلنت وزارة التربية الكويتية عن كلا من مواعيد إجازة نصف العام الدراسي و موعد بداية الفصل الدراسي الثاني، على النحو التالي:

  • موعد أجازة نصف العام تبدأ في 14 يناير و حتى 25 يناير، كما يبدأ الفصل الدراسي الثاني في تاريخ 28 يناير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *