تجربتي مع منقوع إكليل الجبل للشعر في علاجه وتكثيفه

تجربتي مع منقوع إكليل الجبل للشعر من حيث العلاج والتكثيف، حيث أن نبات الروزماري المعروف بإكليل الجبل له فوائد عديدة، فإنه يستخدم في العديد من المنتجات الطبيعية الخاصة بعناية الشعر ، بالإضافة إلي أنها يساعد تناوله في الأطعمة علي علاج بعض أمراض الجسم، حيث أن موقع ثقفني سوف يعرض العديد من الأشخاص يقولوا تجربتي مع منقوع إكليل الجبل للشعر والبشرة، فمن خلال هذا المقال يمكننا التعرف علي حقيقة فوائد الروزماري.

فوائد نبات الروزماري (إكليل الجبل)

إن نبات الروزماري أو إكليل اجبل يعتبر نابته مهمه في الأعشاب العطرية، فإن العديد من الناس يستخدموا أوراقها والزيت المستخلص منها في العديد من الأغراض، فإن منقع الروزماري فوائده من من كلام العلماء وحسب تجربتي مع منقوع إكليل الجبل تكون كالأتي:

  • تلك العشبة غنية بالعديد من المركبات المفيدة ومضادة للالتهاب.
  • يساعد في تقوية جهاز المناعة بالجسم.
  • تعمل علي تحسين الدورة لدموية في كافة أنحاء الجسم.
  • يسهم بشكل كبير في الحد والتقليل من تساقط الشعر.
  • يقوم هذا النبات بمنع الشيب المبكر بالإضافة إلي علاج القشرة والحكة.
  • واستخدام أورقها في أي طعام تعمل علي علاج عسر الهضم.

تجربتي مع منقوع إكليل الجبل

هناك العديد من المواطنين قاموا بتجربة نبات الروزماري أو إكليل الجبل، لذلك سوف نعرض عبر المقال تجربتي الشخصية مع منقوع إكليل الجبل كالأتي:

  1. أحد النساء قالت أنها كانت تعاني من الشعر الخفيف والمتقصف، لذلك استخدمت بخاخ به منقوع الروزماري كل يوم علي الشعر لمدة أسبوع، ولذلك لم أجد أي تغير بالشعر فقررت أن أستخدمه لفترة أكبر، فوجدت بعد مرور شهر من استخدام البخاخ لاحظت أنه قل تساقط الشعر بالإضافة أن بصيلات الشعر أصبحت أقوي وأيضا أصبح كثيف.
  2. كما قومت باستخدام مرة أخري عندما لاحظت أن ملمس الشعر أصب خشن، ولكن هذه المرة كان منقوع إكليل الجبل مع إضافة الزعتر، فوجدت أن تلك المرة لاحظت نعومة الشعر بالإضافة للكثافة والإطالة، كما قامت بالقضاء علي وجود القشرة في الشعر وعالجت التقصف الملحوظ حيث أنصح النساء باستعماله للحفاظ علي الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *