أفضل بديل للتيك توك للربح من الانترنت عن طريق مشاركة الفيديوهات القصيرة والصور

أفضل بديل للتيك توك للربح من الانترنت عن طريق مشاركة الفيديوهات القصيرة والصور

أفضل بديل للتيك توك للربح من الانترنت عن طريق مشاركة الفيديوهات القصيرة والصور، Yepp هذا التطبيق الذي أثار إعجاب كل من تعامل معه، ومن الممكن القول أنه بديل جديد ورائع لبرنامج تيك توك الشهير وغيره من التطبيقات مثل كواي، حيث تستطيع من خلاله الربح من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة مثل فكرة عمل تيك توك، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أموال أكثر عن طريق دعوة الأصدقاء للتسجيل في البرنامج من خلال الرابط الخاص بك. إذن ما هي خطوات التسجيل والاشتراك في تطبيق Yepp وكيف تتعامل معه؟ وما هي طرق سحب الأربا من التطبيق؟ هذا ما سنعرفه من خلال تقريرنا اليوم.

بديل تيك توك للربح من الانترنت

بفتح جوجل بلاي والتوجه إلى خانة البحث نكتب اسم التطبيق ياب Yepp، سيظهر لك الإيموشن الخاص به وهذا هو لوجو التطبيق، ستجد أن عدد التحميلات قد تجاوز 500 ألف تحميل في فترة قصيرة جداً وذالك الرقم مؤشر ممتاز على فاعلية وجدية التطبيق وسرعة انتشاره. قم الآن بالذهاب إلى أعلى الشاشة لعمل تثبيت للتطبيق بشكل عادي جداً.

يتم فتح الشاشة الرئيسية للتطبيق لنجد سياسة الاستخدام وسياسة الخصوصية، اضغط على موافق وبعدها سوف يتم توجيهك مباشرة إلى الصفحة الرئيسية. عليك القيام بتسجيل الدخول عن طريق جوجل ثم التوجه إلى البروفيل الخاص بك ومن ثم النقر على الأعدادات حتى تقوم بتعديل بياناتك وهي عبرة عن اسمك – اسم العائلة – تاريخ الميلاد – المكان الذي تقيم به – تفعيل البريد الإلكتروني المربوط بالاكونت الخاص بك، كل ذلك عن طريق أيقونة Profile Edit.

طرق الربح من تطبيق Yepp

” الطريقة الأولى” هي عبارة عن نشر الصور المضحكة حتى تستفيد أو تحقق أكبر عدد من الزيارات، كل ما عليك هو الضغط على علامة + لتتوجه إلى الاستوديو واعطائه الصلاحية للوصول إلى الصور الخاصة بك، ويفضل كل ما ليس له حقوق ملكية حتى تستطيع تفعيل الربح. سوف يتم رفع الصورة و الانتقال لصفحة أخرى لإكمال إجراءات رفع الصورة مثل كتابة الهاشتاج الخاص بكل صورة واختيار ما يتعلق بالصورة التى تريد نشرها مثل وضعها تحت بند الحيوانات أو السيارات. نفس الخطوات يتم القيام بها عند رفع الفيديو. لمعرفة رصيدك اتجه إلى علامة البروفيل ثم الضغط عليها، ثم الضغط على Y لتري رصيدك.

“الطريقة الثانية” عن طريق دعوة الأصدقاء، بالضغط على بروفايل ثم إن invite fiends يتم فتح الصفحة الرئيسية hضغط على Copy Link وإرسل رابط التطبيق إلى أصدقائك وكلما زاد عدد الاشتراك زاد رصيدك. الحد الأدنى للسحب من التطبيق هو 10 دولار ويمكنك السحب عن طريق محفظة رقمية من خلال الضغط على علامة Y ثم الضغط على withdraw ثم ادخال المحفظة الرقمية الخاصة بك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *