رشة واحدة من هذا المكون المعروف لتسوية اللحم بسرعة والحصول على أشهى طعم وأجمل قوام.. هل عرفتم هذا المكون؟

رشة واحدة من هذا المكون المعروف لتسوية اللحم بسرعة والحصول على أشهى طعم وأجمل قوام.. هل عرفتم هذا المكون؟

رشة واحدة لتسوية اللحم، رشة واحدة لتسوية اللحم من هذا المكون تكون كافية للحصول على لحم تام النضج في زمن قصير، وذلك حل لما قد يواجهه عدد من الأفراد عند الرغبة في تسوية اللحم ويكون من النوع الكبير في السن أو الذي يحتاج إلى وقت طويل للنضج، وتوفيرًا للوقت والجهد يجب أن الحرص على وضع رشة بسيطة من هذا المكون التالي ذكره في هذا المقال.

رشة واحدة لتسوية اللحم

لا يمكن أن تتخيل ما هو المكون الطبيعي الذي يفضل أن تضيفه إلى اللحم حتى يزيد من سرعة نضجه وتسويته، هل تعتقد أنه الفلفل الحار أو الملح أو الباربكيو، ليس واحد من هذه التوابل على الرغم من منها تعطي المذاق للحم سواء أثناء سلقه أو شويه.
المكون السحري الذي يزيد من معدل تسوية اللحم هم السكر، وبالأخص السكر البني الذي يضيف اللحم مذاق خاص هذا بجانب قدرته على تحسين المذاق الخاص باللحم والعمل على سهولة مضغه.

طريقة رش السكر على اللحوم

هناك عدة طرق صحيحة وثابتة يجب الاعتماد عليها للحصول على لحم ناضج ولذيذ في أسرع وقت، وهذه الطرق هي التالي:
طريقة الفرك
تعتمد هذه الطريقة على وضع كمية مناسبة من السكر على قطع اللحم المراد تسويتها وفرك وتدليك هذه القطع بالسكر.
أو خلط كمية السكر مع بعض المكونات التي تعزز من طعم اللحم ونكهته، وتكون المقادير في هذه الحالة عدد ثلاث ملاعق من السكر مع عدد اثنين ملعقة من الفلفل الحار الحلو، بالإضافة إلى عدد أربع ملاعق ملح.

طريقة النقع

حالة وجود بعض الوقت قبل إتمام عملية الطبخ يفضل إجراء عملية النقع للحم في كمية مناسبة من السكر لمدة لا تقل عن ثلث ساعة، وتعد هذه الطريقة أضمن الطرق للحصول على تسوية مناسبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *