سيارة تويوتا الجديدة.. مواصفات السيارة وسعره في السعودية

نقدم لكم نبذه عن سيارة تويوتا، حيث تشتهر المملكة العربية السعودية بتوافر أسواق السيارات العالمية سواء السيارات الحديثة للبيع أو المستعملة وكثير من محبي وعشاق السيارات الرياضية يبحثون عن هذه السيارات بالمملكة العربية السعودية ومن هذه السيارات سيارة تويوتا الجديدة هايلكس اليابانية ذات التصميم العصري والمطور من الداخل والخارج هذه السيارة لاقت استحسانا ورواجا كبيرا في السوق السعودي، وفي هذا السياق سوف نعرض أهم مواصفات سيارة تويوتا الجديدة هايلكس ٢٠٢٣ الرياضية في السعودية وسعرها في أسواق السيارات.

خصائص الأمان والسلامة في سيارة تويوتا الجديدة هايلكس ٢٠٢٣ الرياضية

تشتهر سيارة هايلكس اليابانية بالعديد من المزايا والخصائص التي تميزها عن غيرها من السيارات الرياضية ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

سيارة تويوتا الجديدة
سيارة تويوتا
  • أنها تتمتع بخصائص الأمن والسلامة حيث تتميز السيارة بوجود نظام مساعدة السائق على تسلق التلال وذلك لقوة محركها وقوة فراملها.
  • يحتوي سيارة تويوتا هايلكس على  ضوء يعمل كمؤشر لاستخدام الفرامل أثناء القيادة في المناطق الوعرة .
  • كما تتميز سيارة تويوتا هايلكس اليابانية بأن لديها جهاز يعمل على قياس عدد الأميال المقطوعة ومقود يوريثان.
  • من أهم ما يميز سيارة هايلكس أنها توفر خاصية الأمن والسلامة وذلك بأن لديها حقيبة الركبة Air bags ومساعد الفرامل BA كما يوجد بالسيارة مكيف يدوي ومشغل أقراص CD وراديو ومقبس أمامي فقط .

مزايا سيارة تويوتا الجديدة هايلكس الرياضية وسعرها في السوق السعودي

تتميز سيارة تويوتا هايلكس اليابانية ذات التصميم الرائع والعصري بالعديد من المزايا والمواصفات الفنية التي تشتهر بها سيارة تويوتا هايلكس فهي لديها ناقل حركة عادي كما تعمل سيارة تويوتا هايلكس بسعة محرك ٢,٤ لتر ذات دفع خلفي، يصل سعة خزان السيارة إلى ٨٠ لتر تعمل بالوقود نوعه الديزل لأن قوة المحرك بها ١٤٧ حصان، كما تتميز سيارة تويوتا هايلكس الرياضية بأن يوجد بالسيارة ثلاث مقاعد ذات أشكال مختلفة تصل سرعة السيارة إلى ١٥٦ كيلو متر في الساعة فهي ذات سرعة عالية .

تباع سيارة تويوتا الجديدة الرياضية في  السوق السعودي في المملكة العربية السعودية بسعر ٨٧,٨٦٠ ريال سعودي ويشمل هذا المبلغ الضريبة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *