رابط التسجيل في حملة الراجحي للحج 1444 هنا الشروط ورقم حملة الراجحي للحج المجاني

رابط التسجيل في حملة الراجحي للحج 1444 هنا الشروط ورقم حملة الراجحي للحج المجاني

رابط التسجيل في حملة الراجحي للحج 1444 أصبح من أهم الروابط وأكثرها بحثاً عبر محرك البحث الشهير جوجل، لذلك سوف نوفر لكم في هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز خطوات التسجيل في حملة الراجحي المجانية للحج 2023، وكذلك شروط الاستفادة من حملة الراجحي المجانية وطريقة التسجيل.

مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية من أهم المؤسسات الخيرية في المملكة العربية السعودية، تساهم المؤسسة في تقديم المنح للفئات المستحقة وفق شروط وضوابط معينة وذلك وفق مصارف صك الوقفية وأولويات المنح، وتعمل المؤسسة على تقديم مبادرات وحلول مبتكرة وفق دراسات الاحتياج وتعميق الاتصال بالمستفيدين وأصحاب المصلحة، ورفع كفاءة الإنفاق والاستدامة المالية.

رابط التسجيل في حملة الراجحي للحج

ثقفني
ثقفني

قامت وزارة الحج والعمرة عبر موقعها الرسمي في تويتر بالإعلان عن فتح باب الحجز للحج الداخلي لعام 1444. كما أعلنت الوزارة عن باقات الحج المتاحة وكذلك الأسعار. ويمكنكم التسجيل عبر وزارة الحج والعمرة من خلال موقع الوزارة الإلكتروني www.haj.gov.sa. لكن سوف نوضح هنا في هذه الفقرة رابط التسجيل في حملة الراجحي المجانية للحج 2023. في البداية يجب الدخول على موقع مؤسسة سلمان بت عبد العزيز الراجحي الخيرية rf.org.sa. ثم تسجيل الدخول وتقديم طلب الحصول على منحة الحج لهذا العام 1444.

شروط حملة الراجحي 2023

تقدم مؤسسة الراجحي الخيرية العديد من المنح والمساعدات من أهمها حملة الراجحي للحج المجانية.وقد وضعت الوزارة الشروط التي يجب توافرها في المستحقين وهذه الشروط كالتالي:-

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. أن يكون المتقدم مستطيعاً جسدياً ولا يعاني من إعاقة أو مرض مزمن أو نفسي.
  3. يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 25 عام ولا يزيد عن 65 عام.
  4. توفر رقم جوال خاص بكل حاج أو حاجة.
  5. غير مصاب بمرض كورونا أو مشتبه بالإصابة.
  6. إمكانية حصول المتقدم على تصريح حج من الجهات الرسمية.
  7. لم يخضع لغسيل كلى أو مصاب بمرض مزمن استدعى دخوله المتقدم في المستشفى آخر 6 شهور.
  8. الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية المطلوبة والمصرح بها من وزارة الصحة السعودية.

رقم حملة الراجحي للحج المجاني

يتم التواصل مع مؤسسة الراجحي الخيرية إلكترونياً من خلال زيارة موقع مؤسسة الراجحي الإلكتروني rf.org.sa. ثم إدخال الاسم والبريد الإلكتروني والموضوع واختيار رجاء. وفي خانة الموضوع قم بتسجيل طلبك أو شكواك ثم قم بإدخال الرمز الموجود في الصورة. بعد ذلك يجب الضغط على أيقونة “إرسال رسالة”.

كما يمكن التواصل مع المؤسسة عبر الطرق التالية:-

الرياض – الجزيرة
011-2411600
011-2704342
25759
الرياض 11476

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *