موقع طالب Taaleb نتائج الكويت 2019: رابط المربع الإلكتروني نتائج الطلاب وزارة التربية الكويتية

موقع طالب Taaleb نتائج الكويت 2019: رابط المربع الإلكتروني نتائج الطلاب وزارة التربية الكويتية

أعلنت وزارة التربية الكويتية عبر موقع طالب Taaleb نتائج طلاب الكويت 2019، حيث يتم استعلام نتائج الطلاب 2019 للمرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة خلال الأيام الحالية وفق رزنامة وجدول الاختبارات الكويتية، وما حدد من نقاط زمنية لاستخراج الدرجات والتقديرات في نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2019-2020، وقريبا نتيجة المرحلة الثانوية والصف الثاني عشر من رابط المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب .

وزارة التربية الكويتية نشرت منذ ساعات قلية نتائج بعض المناطق التعليمية للمرحلة الابتدائية والصف الخامس، حيث تتوالى رفع نتائج الطلاب للعديد من المدارس، وقريبا سياح الاستعلام بالرقم المدني عن نتائج الطلاب بالمرحلة المتوسطة سواء من موقع طالب أو المربع الإلكتروني، واليكم موقع طالب Taaleb نتائج الكويت 2019.

موقع طالب Taaleb نتائج الكويت لجميع المراحل التعليمية

ألية الاستعلام عن نتائج الطلاب بجميه المراحل التعليم سواء كانت الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية يكون من عدة مواقع إلكترونية على راسها موقع طلب وموقع المربع الإلكتروني  الموقع الرسمي لوزارة التربية الكويتية، وخصص رابط مستقل لنتائج الصف الثاني عشر من المرحلة الثانوية، ويتاح استعلام نتائج الطلاب الكويت 2018 بالرقم المدني أو رقم الجلوس ، أو عبر الرسائل البريدية من موقع طالب .

رابط موقع طالب

المربع الإلكتروني 2020

الحصول على نتائج المرحلة الابتدائية عبر الاستعلام بشكل مباشر من رابط موقع وزارة التربية الكويتية وخاصة رابط نتائج الطلاب لجميع المراحل، حيث تم استكمال رفع نتائج عدد من المدارس في جميع المناطق التعليمية وجاري استكمال باقي المدارس:

موقع المربع الإلكتروني وزارة التربية

الجدول المرفق بعالية يشير إلى إحصائيات المدارس التي تم رفع نتائجها حتى الآن، التي يتم الاستعلام عليها سواء من رابط موقع طالب Taaleb نتائج الكويت 2020 أو موقع المريع الإلكتروني  .

تحديث: عبر رابط موقع طالب Taaleb نتائج الكويت 2019 يتم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الفصل الدراسي الأول في الكويت، وكذلك رابط المربع الإلكتروني للنتائج ومنذ الساعات الأولي لصباح اليوم تتم رفع نتائج المدارس على موقع وزارة التربية.

بدء ظهور نتائج الصف العاشر والصف الحادي عشر على موقع وزارة التربية والتعليم في الكويت ويمكن الاستعلام عن الدرجات بالرقم المدني

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *