فراخ لامبورجيني للبيع لحمها وقلبها أسود لن تصدق سعرها ومن يأكلها

فراخ لامبورجيني للبيع لحمها وقلبها أسود لن تصدق سعرها ومن يأكلها

فراخ لامبورجيني للبيع، في مصر ، انتشر نوع إندونيسي من الدجاج مؤخرًا في منطقة المرج شرق العاصمة المصرية. تتميز هذه الدجاجة بكونها سوداء في كل شيء ما عدا الدم. ومن مميزاته ارتفاع سعره ، حيث يصل سعر الدجاجة إلى 3000 جنيه.

فراخ لامبورجيني للبيع

أفادت تقارير إعلامية أن أحد مواطني منطقة المرج ، الذي أحضر بيض الدجاج من إندونيسيا وفقسها في مصر ، يبحث الآن عن تصميم سلالات جديدة ، خاصة بعد أن أصبح بعضها مشهورًا ، مؤكداً على تغذيته القيمة التي لا تعد ولا تحصى. يحتاجها الكثير من الناس ، ويأكلون نفس طعام الدجاج العادي ، والذي لن يكلف المربي الكثير من المال ، بينما يحقق لهم ربحًا جيدًا. الدجاج له ريش أسود ولحوم وحتى أعضاء داخلية ، وهو المفضل لدى الكثير من الأثرياء ، خاصة في الصين.

سعر الفراخ السوداء

الدجاج ، الذي ظهر لأول مرة في إندونيسيا ، شق طريقه إلى أوروبا في عام 1998 ، حيث جنى حوالي 2000 دولار خارج مصر بفضل غناه بالفيتامينات ومحتوى الحديد العالي.

بينما تكلف حوالي 3000 جنيه إسترليني في مصر ، فإنهم في إندونيسيا يعتبرونها رمزًا للقوة والثروة ، حيث تذبحها العائلات الإندونيسية عند الولادة حتى يتمكن الأطفال حديثو الولادة من اكتساب القوة والثروة.

وأضاف التقرير أن سعر كتكوت الدجاج الأبيض في مصر يبلغ 3 جنيهات إسترلينية ، بينما يبلغ سعر كتكوت الدجاج الأسود (المعروف باسم “لامبورغيني” بسبب ارتفاع سعره) حوالي 300 جنيه إسترليني. بدأ الحديث معه لتزويدهم بالبيض وسلالات الدجاج لتربيتها وتقديمها لعملائها ، مما زاد الطلب عليها وجعلها من الأصناف الأقل ربحًا.


وأضاف أن لون هذه الدجاجة يأتي من مادة وراثية تعزز تكاثر الخلايا الصبغية ، وبيضها بني فاتح اللون وله قيمة غذائية عالية جدا ، مضيفا أن القيمة الغذائية لدجاجة واحدة تعادل 100 بيضة بيضاء. قيمة الدجاج العادي ، التي تجعله غالي الثمن ، وهي أيضًا طعام مفضل للكثيرين من  الأغنياء هم في الغالب صينيون.
ومضى يقول إنه أحضر هذا البيض من إندونيسيا ، ففقس في مصر ، وهو يبحث حاليًا عن هندسة سلالات جديدة منها ، خاصة بعد أن طلبها البعض.

كما ذكر مصدر متخصص في تربية الثروة الداجنة أن الدجاج الأسود أو ما يطلق عليه فراخ لامبورجيني نظرا لأن لونه يشبه لون سيارات الامبورجيني الأشهر عالمية ، ان الدجاج يعد من ابرز الداجن الغني بعدد هائل من الفيتامينات وسعره أغلي ويمكن للمربيين تجربة تربيته مما يساعد في إدارر الأرباح وكذلك العملة الصعبة لأنه يعد من اكثر الدواجن المطلوبة حول العالم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *