خطوات التسجيل من خلال منصة أبشر ومزاد اللوحات الإلكتروني

خطوات التسجيل من خلال منصة أبشر ومزاد اللوحات الإلكتروني

تعلن الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية عن موعد طرح مزاد اللوحات الإلكتروني وهذا من خلال منصة أبشر الإلكترونية، وهذا تم ابتدائه من يوم الأحد الموافق 24 ديسمبر الماضي 2022م وأضاف إلى أن يمكن التعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالتسجيل من خلال منصة أبشر الإلكترونية، وهذا لكي يتم الحصول على اللوحات الإلكتروني المميزة التي ترغب فيها لسيارتك.

مزاد اللوحات الإلكتروني:

يمكن التسجيل للمواطنين طرح اللوحات الإلكتروني، وهذا من خلال الدخول على رابط منصة أبشر الإلكترونية، ولذلك قامت الإدارة العامة للمرور بالمملكة عن تحديد التسجيل لشراء أو المشاركة في اللوحات المميزة للمركبات، تم الإعلان مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر عن فتح باب التسجيل يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر الماضي 2022م .

كيفية التسجيل من خلال منصة أبشر:

  1. يجب على المتقدم تسجيل الدخول على رابط منصة أبشر الإلكترونية.
  2. ثم بعد ذلك كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. ثم بعد ذلك الضغط على التسجيل.
  4. ثم يجب اختيار خدمات المرور.
  5. ثم النقر على مزاد اللوحات.
  6. ثم يجب بعد ذلك اختيار إذا كنت تريد الشراء او المشاركة في المزاد.

التسجيل في أبشر

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن خطوات التسجيل فى منصة أبشر الإلكترونية بالمملكة، وهذا للمواطنين الذين بحاجة إلى معرفة شراء أو المشاركة في المزاد، على أن منطقة المرور بالرياض تأكد عن ضبط قائد مركبة ظهر في محتوى مرئي يرتكب مخالفات مرورية سواء كان، (القيادة في ممر المشاة، تعديل وإضافة على جسم المركبة) في محافظة الخرج، وأضاف إلى ذلك أن تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد، حيث أن هذا بعد تعريضة سلامة الآخرين للخطر.

طريقتين  لسداد غرامة المخالفات المرورية:

  1. يجب تحديد الغرامة المالية بالمخالفات المرورية، وهذا على الحساب الشخصي المسجل في أحد البنوك، وبناءا على ذلك يتم الخصم مباشرة “بشكل تلقائي”.
  2. يمكن السداد عن طريق ماكينات الآلي، وهذا من خلال إدخال البطاقة البنكية الخاصة بالعميل، حيث أن يمكن النقر على الخدمات الحكومية، وبناءا على ذلك يمكن إدخال رقم الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدم، ثم بعد ذلك يجب الضغط على المخالفات المرورية، وهذا لكي يتم الدفع المباشرة.

وقمنا بختم حديثنا عن الطرق اللازمة لكي يتم سداد غرامة المخالفة المرورية للمواطنين السعوديين، حيث أن هذين الطريقتين يتم تحديد الغرامة المالية بالمخالفات المرورية، وطريقة اختيار يمكن السداد من خلال ماكينات الآلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *