خدمه تسجيل المواليد للأمهات عبر منصة ابشر بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي

خدمه تسجيل المواليد للأمهات عبر منصة ابشر بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي

خدمه تسجيل المواليد للأمهات تعتبر من اهم واحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها حديثا. والتي تم الإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع مستفيديها. كما تم الإعلان عن الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة من قبل السعوديين عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية. والتي من أهمها حساب معاش التقاعد إلكترونيا من الموقع الرسمي للتأمينات بالخطوات وتعرف علي الشروط. كما ثار التساؤل كثيرا حول خدمه إصدار وتجديد رخص العمل موقع وزاره التنمية الاجتماعية وتعرف علي الخطوات. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفه جميع الشروط والمتطلبات التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلي ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقه واليه تنفيذ الخدمة إلكترونيا بالخطوات من الموقع الرسمي للمنصة.

خدمه تسجيل المواليد للأمهات

أعلنت مصنه ابشر الإلكترونية حديثا عن إطلاقها لمجموعه من الخدمات الجديدة والتي يتم الحصول عليها أيضا من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن هذه الخدمات الإلكترونية خدمه تسجيل المواليد للأمهات. والتي تتيح لأولياء الأمور في المملكة السعودية من تسجيل الأبناء حديثي الولادة إلكترونيا بدون الحاجة للذهاب إلي الأحوال المدنية.

شروط تسجيل المواليد

كما أعلنت المنصة أيضا عن اهم الشروط التي يجب توافرها عند طلب خدمه تسجيل المواليد للأمهات إلكترونيا. والتي سوف نقوم بتوضيحها من خلال الأتي :

  • يجب تسجيل المواليد في خلال 30 يوم من إتمام جميع اجراءات تبليغ الولادة.
  • تسجيل المواليد داخل المملكة العربية السعودية فقط.

خطوات تسجيل المواليد للأمهات

بالإضافة إلي ذلك أيضا أعلنت منصة ابشر الإلكترونية عن طريقه واليه طلب خدمه تسجيل المواليد للأمهات من خلال موقعها الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيح تلك الطريقة من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. الضغط علي أيقونة ابشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. الضغط واختيار خدمات من أيقونة خدماتي.
  5. اختيار الأحوال المدنية ثم تسجيل المواليد.
  6. إدخال متطلبات الخدمة ويجب أن تكون صحيحه والضغط علي تسجيل.

إصدار سجل اسره للأمهات

كما أعلنت المنصة أيضا عن خدمه إصدار سجل الأسرة للأمهات السعوديات الكترونيا أيضا من خلال موقعها الإلكتروني أيضا. والتي سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني لمنصة ابشر ثم اختيار ابشر أفراد.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  3. الضغط علي أيقونة خدماتي ثم اختيار منها خدمات الأحوال المدنية.
  4. اختيار بعدها سجل الأسرة للأمهات.
  5. إدخال جميع البيانات المطلوبة ويجب أن تكون جميعها صحيحه.
  6. الضغط علي إصدار بعد الانتهاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *