اسعار العملات بنك الخرطوم مقابل الجنيه السوداني Bank of Khartoum

يمكننا معرفة سعر الجنيه السوداني، وقيمة اسعار العملات بنك الخرطوم مع ما يقابله من اسعار السوق السوداء حيث شهد الإقتصاد السوداني بعض التغييرات المفاجئة بعد قرار التعويم الكلي مما أثر بشكل كبير على قيمة الجنيه السوداني حيث أصبح سعر الدولار في السوق السوداء أعلى قيمة من سعره في البنك السوداني المركزي، مما أثر تباعاً على أسعار باقي العملات.

اسعار العملات بنك الخرطوم

لقد فقد الجنيه السوداني قيمته بعد انتشار السوق السوداء، ولكن بعد قرار تعويم الجنيه أصبح سعر الصرف للعملات قريب يتماشى مع السوق السوداء كالتالي:

  • الدينار البحريني في السودان: لقد سجل الدينار البحريني للشراء 56 جنيهاً بينما سجل سعر بيعه 1545.06 جنيهاً سودانياً.
  • الدولار في السودان: لقد سجل الدولار للشراء 80 جنيهاً بينما سعر البيع 584.15 جنيهاً، ولكن استقر سعره في السوق السوداء عند 580 جنيهاً سودانياً للشراء، و582 للبيع أما في السوق السوداء سجل 582 جنيهاً للشراء و583 جنيهاً للبيع.
  • اليورو في السودان: لقد سجل سعر اليورو في البنك السوداني 84 جنيهاً سودانياً للشراء بينما سجل 611.39 جنيهاً للبيع، وفى السوق السوداء 610 جنيهاً.
  • الجنيه الإسترليني في السودان: لقد سجل سعر الجنيه الإسترليني في بنك الخرطوم 52 جنيهاً للشراء بينما 709.80 جنيهاً للبيع، وفى السوق السوداء 713 جنيهاً سودانياً.
  • سعر الدرهم الإماراتي في السودان: سجل الدرهم الإماراتي في البنك الرسمي 92 جنيهاً سودانياً للشراء بينما 159.10 جنيهاً للبيع تقريباً.
  • سعر الريال السعودي في السودان: لقد سجل الريال السعودي في بنك السودان 50 جنيهاً للشراء بينما 153.65 جنيهاً للبيع تقريباً.
  • سعر الريال القطري في السودان: لقد سجل الريال القطري في البنك الرسمي 92 جنيهاً للشراء بينما 159.10 للبيع.
  • سعر الجنيه المصري في السودان: لقد سجل الجنيه المصري في البنك الرسمي 13 جنيهاً، في السوق السوداء 23 جنيهاً سودانياً تقريباً.

وفي نهاية هذا المقال لقد قمنا بتوضيح اسعار العملات بنك الخرطوم كما هو مسجل سعره للبيع والشراء مقابل الجنيه السوداني، والذي لا يختلف كثيراً عن سعره في السوق السوداء بعد قرار التعويم الكلي للجنيه، وذلك لضبط السعر في جميع الأسواق ومنع السوق الموازية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *