البورصة: كم سعر سهم ارامكو اليوم في المملكة العربية السعودية

البورصة: كم سعر سهم ارامكو اليوم في المملكة العربية السعودية

تعتبر شركة ارامكو من أفضل الشركات التي لها العديد من الأفرع داخل المملكة العربية السعودية، وهي من أكبر الشركات التي تعمل في مجال التنقيب عن النفط والبترول وغيرها من مصادر الطاقة؛ حيث يعتمد اقتصاد المملكة السعودية على هذا المجال لذلك تدخل ارامكو بأسهم عديدة في أسواق البورصة السعودية، وهنا نوضح لكم كم سعر سهم ارامكو اليوم من خلال المقال.

كم سعر سهم ارامكو اليوم

شركة ارامكو أكبر شركات التنقيب عن النفط والغاز الطبيعي وغيرها من مصادر الطاقة التي تزدهر السعودية اقتصاديًا بسببها، كما أنها من شركات زيوت الأساس، وإليكم تفاصيل السهم الخاص بها في البورصة السعودية فيما يلي:

  • كان سهم ارامكو من الأسهم المتصدرة في البورصة السعودية لنجد أن سيولة سهم ارامكو وصلت إلى859.07 مليون ريال سعودي، وذلك من خلال تداول حوالي27.8 مليون سهمًا متأخرًا.
  • تراجع سهم شركة ارامكو بنسبة تصل حتى 0.32بالمائة، وذلك عند31.70 ريال سعودي.

سعر سهم شركة لوبريف ارامكو

  • بالنسبة لسعر سهم شركة لوبريف للزيوت فقد انخفض السهم بها إلى ما يزيد عن1 بالمائة، وذلك خلال اليوم الرابع من شهر يناير لعام 2023.
  • هذا الانخفاض الذي عانت منه الشركة جاء نتيجة جني الشركة للأرباح التي استحوذت عليها خلال الأيام السابقة؛ حيث بلغ الربح 3 بالمائة، وكان ذلك أو مكسب بعد خسارة ظلت لمدة 48 ساعة من أول أيام الأسبوع الجاري.
  • جاءت خسارة سهم الشركة في الشهر الماضي، وذلك في أول أيام البورصة السعودية، والذي بدأ في التاسع والعشرين من شهر ديسمبر الماضي؛ حيث انخفض السهم بما بزيد عن4 ريال سعودي.
  • تراجع سهم شركة لوبريف اليوم حيث انخفض بنسبة تصل إلى1.15 بالمائة ليسجل49.70 ريال سعودي.
  • بينما سجل اليوم الدولار الواحد حوالي3.76 ريال.

في نهاية مقال كم سعر سهم ارامكو اليوم وضحنا لكم أسهم شركة ارامكو خلال الفترة السابقة منذ بداية أول أيام البورصة السعودية، كما أعلنت عن أسهم شركة لوبريف التي أعلنت الانسحاب بعد أن تراجع سعر السهم بها نحو 1.15بالمائة، وأخيرًا عرضنا لكم سعر الدولار مقابل الريال السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *