عروض جرير السعودية الأسبوعية على جوالات أيفون تصل إلى 40% تسوق الآن

مكتبة جرير فى المملكة العربية السعودية تعد من أهم المكتبات التجارية والمتاجر المعروفة التي يذهب إليها كثير من السعوديين والمقيمين في السعودية، حيث تقدم مكتبة جرير عروض أسبوعية على منتجاتها من أجهزة كهربائية واجهزة الكترونية وأجهزة المحمول والهواتف الذكية وألعاب الفيديو بتخفيض يبدأ من 3% ويصل إلى 66% على منتجاتها ، واليكم هذه العروض نذكرها لكم فى المقال التالي.

عروض جرير الإلكترونيات

تقدم مكتبة عروض وتخفيضات هائلة على المنتجات الإلكترونية من شاشات هواتف ذكية وجوالات ايفون التي يبحث عنها أكثر المستخدمين بأسعار لا تتنافس وغير موجودة فى مكان آخر ومنها :

  • سامسونج TV سمارت بسعر 8999 ريال سعودي .
  • ابل ايفون12 سعته 128,0 جيجا بايت لونه اسود 5G، وابل ايه 14 بيونيك سعر 2799 ريالا سعوديا.
  • ابل ايفون 13 برو ماكس سعته 1 تيرا بايت جرافيتي 5G ابل ايه 15 بيونيك سعره 6999 ريال سعودي.
  • جوال ايفون 11 سعته 128 ميجا بايت ابل اي 15 بوينك ب 1999 ريال بدلا من 2299 ريال سعودي. وبذلك تكون وفرت 300 ريال سعودي من خلال العرض.

عروض مكتبة جرير في الأسبوع الحالي

  • حيث أنه في الفترة الأخيرة أعلنت مكتبة جرير أنه سوف تقوم بعمل عروض وتخفيضات علي المنتجات الإلكترونية والكهربائية وعلى الاكسسوارات الخاصة بالأجهزة الإلكترونية والأجهزة المحمول وأجهزة البلاي ستيشن وعروض على كاميرات المراقبة، كما تقدم مجموعة عروض وتخفيضات على العاب الأطفال وعلى الكتب والقصص المترجمة والعربية ومما توجد عروض على الادوات المكتبية والورقية وأجود أنواع الأوراق والمسلمات المكتبية والأدوات التي من خلالها تنظم وترتب مكتبك.
  • كما توجد عروض وتخفيضات على الأدوات العلمية الحديثة الموجودة داخل المكتبة والتي تتناسب مع سنك وعملك وأدوات خاصة بالأطفال تناسب كل الأعمار بأسعار مخفضة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *