أفضل المشروبات الباردة والساخنة عن تجربة في دانكن دونتس السعودية

أفضل المشروبات الباردة والساخنة عن تجربة في دانكن دونتس السعودية

مشروبات دانكن المفضلة، سلسلة دانكن دونتس معروفة بتقديمها لألذ دونتس وأشهى كوب قهوة حسب آراء الكثير من الزوار، فكما نعرف فإن القهوة لا تقدم بشكل واحد بل لها أشكال عدة منها البارد ومنها الساخن هناك اللاتيه وهناك الموكا وهناك الأمريكية وهناك الفرنسية والتركية والاسبريسو ولكل منها مذاق مختلف وله محبيه حول العالم، وكافيه دانكن يقدم جميع تلك الأنواع بجودة لا مثيل لها بجميع الفروع حول العالم إذ أن بداية دانكن كان في الولايات المتحدة وانتشر منها لعدد كبير من الدول حول العالم، ولمن يقومون بالتجربة للمرة الأولى نساعدكم فيما يلي في معرفة أفضل مشروب في دانكن بارد أو ساخن.

أكثر المشروبات الساخنة طلبًا في دانكن

مشروبات دانكن المفضلة

مشروبات القهوة الساخنة مطلب جماهيري ولا سيما في أيام البرد القارس وتلك أفضل المشروبات الساخنة في دانكن:

  • القهوة لاتيه: مشروب إيطالي شهير له محبيه يمكن إضافة الرغوة العلوية له أو الاستغناء عنها كما ويمكن إضافة أي نكهة مرغوب بها له.
  • القهوة الأمريكية: هذا المشروب هو أول ما قدمه متجر دانكن الأول حيث يتم تحميص حبات القهوة لأقصى درجة بذلك المشروب ويمكن أن تكون بدون إضافات أو بإضافة الحليب أو النعناع أو الفانيليا حسب الذوق.
  • القهوة التركية: يقدم هذا المشروب بكثرة في المنطقة العربية حيث يستخدم بها القهوة ذات اللون الداكن بعد تصفيتها ويضاف لها الحليب ويتم تحليتها بالسكر.
  • الاسبريسو: إحدى المشروبات الإيطالية المفضلة للجميع تقريبًا له تركيز مرتفع من القهوة مما يجعل النكهة أكثر قوةً وتساعد على زيادة التركيز.

أكثر المشروبات الباردة طلبًا في دانكن

مشروبات القهوة الباردة لها مكانة خاصةً لدى محبيها حتى إذا كان الجو باردًا وتلك أفضل المشروبات الباردة في دانكن:

  • موكا فرابتشينو آيس: مزيج بين مذاق القهوة والكريمة وصوص الكراميل حيث يتم مزج القهوة مع الشيكولاتة والكراميل وتزيينها بالكريمة.
  • قهوة جوز الهند: من ألذ المشروبات التي يفضلها الزوار على الرغم من غرابة المذاق إذ أنه عبارة عن كوب قهوة تضاف له نكهة جوز الهند مع السكر فقط بالإضافة لأنه قليل السعرات.
  • كراميل دانكتشينو: مشروب لذيذ وبارد عبارة عن خليط من الحليب والكاكاو البودرة والكراميل وكل ذلك على كوب القهوة وبعد الخفق يكون المذاق لا يقاوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *